اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالتفاصيل: ياسمين رئيس تبدأ تصوير مسلسلها "انا شهيرة"، والبطل الخائن "مجهول"!!

ياسمين رئيس
أحمد فؤاد سليم
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
6 صور

رغم أنّ الرواية الشهيرة "أنا شهيرة.. أنا الخائن" للكاتبة نور عبد المجيد، تقوم أحداثها بالكامل على شخصيتين هما: شهيرة بطلة المجلد الأول، وزوجها رؤوف بطل الجزء الثاني، إلّا أنّ المسلسل المقتبس عن الرواية سيبدأ تصويره اليوم، بمشاركة النجمة ياسمين رئيس فقط بدور البطلة، وتم تحضير موقع التصوير ليناسب المشاهد المخصصة لعائلتها، لحين اختيار نجم مناسب للبطولة!!

ياسمين ستبدأ اليوم تصوير الجزء الأول من المسلسل، والذي من المقرر أن يتكون من جزأين، كل واحد منهما 30 حلقة، يقدّم القصة نفسها من وجهة نظر مختلفة عن الأخرى، حيث تروي شهيرة أحداث خيانة زوجها لها، وكيف ردت عليه بالفعل نفسه في الجزء الأول، بينما يقدّم الجزء الثاني رواية رؤوف للأحداث نفسها من وجهة نظره، لتكون هذه هي المرة الأولى التي يقدّم فيها مسلسل عربي بهذه الطريقة.

يتولى إخراج المسلسل أحمد مدحت، وكتبت السيناريو نور عبد المجيد عن أحداث واقعية، وتجسد ياسمين رئيس في المسلسل دور شهيرة، فيما يقوم الفنان أحمد فؤاد سليم بدور والدها مدحت عبد الرحمن، وتؤدي حنان سليمان دور الأم، وياسر علي ماهر دور الخال، وسوف تُعلن الشركة المنتجة قريبًا عن النجم الذي يؤدي شخصية رؤوف (الخائن).
برأيكِ من الأقرب لتقديم شخصية الخائن رؤوف؟

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي