حصريًّا لـ سيدتي: صور من أجواء تصوير مسلسل في جزيرة "الواق واق"

باسم ياخور
جمال العلي
جرجس جبارة وشادي الصفدي
رشيد عساف
رشيد عساف، جرجس جبارة، باسم ياخور، شكران مرتجى
المخرج الليث حجو
حسين عباس، وجمال العلي، و جرجس جبارة، و باسم ياخور، ومرام علي
شادي الصفدي وطلال الجردي من المسلسل
محمد حداقي وأحمد الأحمد من التصوير
رشيد عساف
شادي زيدان وأنس طيارة ونانسي خوري
باسم ياخور
أنس طيارة، ونانسي خوري و مصطفى المصطفى و مرام علي
13 صور

يتابع المخرج الليث حجو في تونس، تصوير مسلسل " الواق واق " للكاتب ممدوح حمادة، وإنتاج شركة إيمار الشام.
ويتناول المسلسل قصة مجموعة من النازحين السوريين الذين تتوه بهم السفينة، وتحطّ بهم الرحال في جزيرة " الواق واق " المهجورة .
ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم، وفي مقدمتهم: باسم ياخور، و شكران مرتجى، و رشيد عساف، و محمد حداقي، و أحمد الأحمد، و جمال العلي، إلى جانب آخرين .

التصوير مستمر حتى أكتوبر
وسيستمر تصوير المسلسل حتى أوائل شهر تشرين الأول - أكتوبر المقبل ليكون المسلسل جاهزًا للعرض في رمضان المقبل، عبر العديد من الفضائيات .

لهذا السبب تم اختيار تونس
وكان المخرج الليث حجو قد جال بين العديد من المناطق الساحلية في سوريا ولبنان، لاختيار الموقع الأنسب للتصوير، وخصوصًا أنّ الجزيرة التي تجري بها أحداث العمل، يجب أن تكون مهجورة، حيث قال المخرج الليث حجو : "اخترنا الشواطئ التونسية، حيث تتوافر الشروط كافة التي تحقق فرضية العمل، الذي تبدأ أحداثه من غرق سفينة تقلّ مجموعة مهاجرين قبالة إحدى الجزر النائية، وبعد عملية مسحٍ طويلة، شملت أيضًا الشواطئ السورية واللبنانية، من صيدا جنوبًا إلى انطاكيا في أقاصي شمال الساحل السوري".

شخصيات جديدة لباسم ورشيد وشكران
ويشهد المسلسل ظهور كل من النجوم: باسم ياخور، وشكران مرتجى، ورشيد عساف، بشخصيات جديدة .
حيث يؤدي رشيد عساف شخصية "الماريشال عرفان الرقعي" ضابط سابق، وله خبرة كبيرة وتاريخ حافل بالهزائم، و لديه إحساس دائم بأنّه مراقب، ويجد في أرض "الواق واق" ومجتمعها الجديد فرصةً تاريخية لإرواء عطشه للسلطة.
أما النجم باسم ياخور فيؤدي شخصية " الكابتن طنّوس " وهو قبطان فاشل يتهرب من المسؤولية، إلا أنه يتمسك بمواهبه القيادية، حيث يعتبر نفسه مسؤولًا عن سكان "الواق واق" الجدد.
وتؤدي شكران شخصية سناء الزبلطاني وهي محامية متعصبة لقضايا المرأة، قادتها الرحلة البحرية إلى الجزيرة بينما كانت تحلم بالعيش في بلاد العم سام.

 

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي