فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل يبلغ عيد ميلاد وائل كفوري الترند العالمي؟

وائل كفوري
وائل كفوري
وائل كفوري
وائل كفوري
وائل كفوري
وائل كفوري
وائل كفوري

بعد مرور يومين على إحتفال الفنان كاظم الساهر بعيد ميلاده، بدأت الإحتفالات بعيد ميلاد الفنان وائل كفوري الـ 43 .

معجبو وائل كفوري أطلقوا هاشتاغ "HAPPYBIRTHDYWAELKFOURY "وتحدوا أن يبلغ الترند العالمي بعد أن تمّ إطلاقه أمس، عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت.

وما يجمع بين وائل كفوري وكاظم الساهر الى الموهبة وكونهما عضوان في برامج للهواة، وولادتهما في شهر واحد، هو القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يملكانها على مستوى الوطن العربي، فهما نجمان من الطراز الرفيع، ويتميزان بنجومية لافتة، ولديهما ملايين المعجبين، الذين يعرفون كيف يحتفلون بنجاحهما وبمناسباتهما السعيدة.

وشارك عدد من الإعلاميين والفنانين بالإحتفال بعيد ميلاد وائل من بنيهم منير بو عساف وهشام بولس وهما الشخصان الأقرب إليه فنياً وعلى المستوى الشخصي، بالإضافة إلى وسام الأمير وغيرهم.

وتعتبر سنة 2017 من السنوات المهمة في مشواره الفني، ومحطة بارزة في مسيرته الغنائية، فهو أصدر خلالها ألبومه الأخير"W" بعد مرور ثلاث سنوات على إصدار ألبوم "الغرام المستحيل" عام 2014، محققاً بجديده نجاحاً لافتاً من خلال تصدره المراتب الأولى في المتاجر الموسيقية والمواقع الموسيقية الرقمية، عدا عن أنه كان الأبرز في عدد الحفلات التي أحياها خلال الصيف خاصة وخلال العام الجاري بشكل عام،.

وائل كفوري متزوج من أنجيلا بشارة وهو أب لفتاتين ميشيل التي تحمل إسمه الحقيقي وميلانا، ويعرف عنه حرصه على بقاء عائلته بعيدة عن الإعلام، ولكنه كسر القاعدة عندما نشر صورتين لصغيرته ميلانا، الاولى عند ولادتها (تم تسريبها) والثانية في عيد ميلادها.

إرتبط إسمه بالكثير من الشائعات العاطفية، فهناك من تحدث عن علاقة عاطفية تربطه بإليسا وهناك من أشار إلى أنه يحب مايا دياب، ولكن كل هذا الكلام ظل في إطار الشائعات، التي طاردته حتى إلى بيته، حيث تردد اكثر من مرة أن زوجته غادرت البيت وتريد الطلاق، ولكن وائل كفوري، كذّب هذه الشائعة، بطريقة غير مباشرة، في حفل "الموركس دور" حيث قال كانت عائلتي تريد أن تحضر معي الحفل، ولكن كما تعلمون يوجد طفل صغير في البيت، وذلك بعد مرور اشهر عدة على ولادة ميلانا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X