فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: إعلامي يطالب سهير رمزي بحسم موقفها من "الحجاب"، وشيخ يضعها في موقف محرج

سهير رمزي
سهير رمزي
سهير رمزي
سهير رمزي
سهير رمزي
سهير رمزي

تجددت أزمة الفنانة سهير رمزي مع الحجاب، من خلال استضافة الاعلامي وائل الابراشي لها في برنامجه "العاشرة مساء"، حيث استضاف كذلك أحد الشيوخ للرد على تصريحات سهير، وطالب وائل الفنانة العائدة من الاعتزال بحسم موقفها، فإمّا تتحجب بشكل كامل، او تنزع غطاء الرأس لأنه يكشف عن نصف شعرها!!
سهير التي حلّت ضيفة على الحلقة الأولى من الموسم الجديد لبرنامج العاشرة مساءً، باغتها الاعلامي وائل الابراشي بسؤال عن حجابها الذي يكشف نصف شعرها، وقال: نص شعرك طالع.. ما هو يا تتحجبي يا متتحجبيش، وردت عليه قائلة ده كلام سليم!!
ردّت سهير بتأكيد أنها اعتزلت الفن وتقربت إلى الله عز وجل، بارتداء الحجاب، وليس من حق أحد أن يحاسبها على أفعالها ولا هيئة حجابها الذي ارتضته، وقالت: يعني أغطي الحتة اللي باينة من شعري اللي مضايقة الناس كلها دي، وألبس جينز من تحت وأعمل ميك آب كامل.. هو ده الحجاب؟ يعني أبيّن كل مفاتن جسمي وألبس طرحة، وأقول أنا كده محجبة؟ ده التناقض الحقيقي.
وقاطعها الإعلامي وائل الإبراشي، قائلًا: يعني اللي انتي لابساه ده حجاب ولا مش حجاب؟ نص الشعر طالع.. ما هو يا تتحجبي يا ما تتحجبيش.
وردت سهير: أنا عمري ما قلت إني محجبة، أنا قلت إني ست محتشمة، أنا كنت بلبس عريان ومايوهات وقصير، ومبقتش بعمل كل ده، وقلت هحتشم وهلبس زي لا هو عريان ولا قصير، واللي أنا لابساه على راسي ده غطاء رأس وليس حجاب.
وتابعت: أنا محتشمة بالشكل اللي أنا أرتضيه، أنا مش مقسومة نصين، أنا مرتاحة نفسيًّا كده، أنا بلبس اللي يليق عليّا وفي نفس الوقت محتشم، كوني أحط الطرحة بشكل معين، فده عشان أنا لابسة غطاء رأس مش حجاب، وأنزلوا الشارع شوفوا البنات عاملة إيه في نفسها وجسمها باين ازاي، وفي نفس الوقت لابسة حجاب.. ده مش حجاب.
مفاجأة الحلقة كانت في مداخلة للشيخ صبري عبادة، وكيل وزارة الأوقاف المصرية، الذي أكد أنّ الحجاب فرض من فرائض الإسلام، وجسد المرأة عورة ما عدا الوجه والكفين، ووجّه حديثه لسهير رمزي قائلًا: أنتِ شخصية محبوبة لدى الفتيات، ويجب استغلالكِ في ذلك لتكوني قدوة لهن، وإذا كان حجابكِ موافقًا للشرع ستجازين عليه، وإن كان غير ذلك ستحاسبين.
وأشار إلى أنه لا يوجد في الإسلام ما يسمى بالاحتشام، ولكنّ الإسلام به حجاب شرعي، وما ترتديه سهير رمزي حجاب ناقص، لأنه يكشف شعرها وهذا حرام، ولكن لا يحق لأحد محاسبتها أو انتقادها، لأنّ الحساب على الله.

تصريحات سهير رمزي

 

 

تعليق الشيخ صبري عبادة

 

 

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X