فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد صورة إبنتها.. هل يبلغ عيد ميلاد مريم حسين الترند أيضاً؟

مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين

يبدو أنه زمن الصدمات للفنانة مريم حسين، فبعد أن صُدمت قبل أيام بسبب إنتشار صورة لإبنتها أميرة الفيصل من طليقها فيصل الفيصل على مواقع التواصل الإجتماعي، صدمت مريم حسين مجدداً بالأمس، ولكن هذه المرة كانت الصدمة إيجابية حيث فاجأها الأصدقاء بالإحتفال بعيد ميلادها بطريقة خاصة ومميزة، جعلتها تتجاوز أزمة الصورة وكأن شيئاً لم يحصل.

صورة أميرة الفيصل التي أصبحت ترند على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي نشرتها مريم حسين، كما قالت، عن طريق الخطأ بعد ان كانت تخطط لإرسالها إلى إحدى الصديقات، أوقعت مريم بأزمة نفسية وعصبية، حيث أطلت عبر الفيديو ووصفت نفسها بالمجرمة، وطلبت من الجميع عدم نشرها، بعد أن كانت قد هددت بمقاضاة كل من يجرؤ على ذلك.

بكاء مريم حسين ونحيبها، جعل الكثيرون يتضامنون معها، إلا أنه في الوقت نفسه، أشعل في أنفسهم الحشرية للتعرف على الطفلة الصغيرة، وخصوصاً وأنها الصورة الأولى لها التي تنتشر في الإعلام وعبر مواقع التواصل الإجتماعاي، الامر الذي أدى إلى تضاعف تداولها، حتى أنها أصبحت ترند.

وبعد مرور ثلاث أيام على إنتشار صورة أميرة الفيصل وتعرف الناس عليها، نسيت مريم ما حصل معها، وبدأت تنشر فيديوهات الإحتفال بعيد ميلادها بوقت مبكر، وقبل يومين عن موعده.

عيد ميلاد مريم حسين، يصادف بعد يومين في 16 أيلول\سبتمبر الجاري، ولكن هناك من أحب أن يفاجئها بهذه المناسبة، فاحضر لها البالونات والزينة وقالب عيد ميلاد مصمم بشكل مميز، مع لوحة كبيرة لها عند مدخل البيت.

مريم حسين صرخت من الفرحة، وبدت متفاجئة بكل التحضيرات التي أعدت خصيصاً لعيد ميلادها، الذي حمل شعار "أم شابة"، إلى أن ظهرت في الفيديو وهي تخضع لجلسة تصوير جديدة وهي ترتدي جمبسوت يبرز نحافتها الزائدة، ويؤكد خسارتها للوزن الزائد الذي إكتسبته بعد الولادة.

كل شيء كان باللون الزهري والأبيض في عيد ميلاد مريم حسين الورود المتناثرة، البالونات، الديكورات، حتى قالب الحلوى المميز الذي جعها تصرخ باعلى صوتها، باللغة الإنكليزية.

فهل يبلغ عيد ميلاد مريم حسين الترند، كما حصل مع صورة إبنتها، علماً ان مريم لم تكشف هوية من أعدّ لها هذه المفاجأة قبل يومين من موعده..


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X