نجمة "ذا فويس" نانسي نصر الله: لن أستسلم والحزن جمعني بالمخرج كرم كرم

من كواليس كليب "ما فيك" لنانسي نصرالله
نانسي نصرالله وخبير المكياج لوضع الرتوش قبل التصوير
من كواليس كليب "ما فيك" لنانسي نصرالله
من كواليس كليب "ما فيك" لنانسي نصرالله
من كواليس كليب "ما فيك" لنانسي نصرالله
المخرج كرم كرم
المخرج كرم كرم خلال تصوير الكليب
من كواليس كليب "ما فيك" لنانسي نصرالله
من كواليس كليب "ما فيك" لنانسي نصرالله
من كواليس كليب "ما فيك" لنانسي نصرالله
المخرج كرم كرم خلال تصوير الكليب
نانسي نصرالله والموديل كيفين مارتين
من كواليس كليب "ما فيك" لنانسي نصرالله
14 صور

بعد تخطّيها لمرحلة الحزن على شقيقتها، وبأجواء مستوحاة من البيئة البرازيلية، باشرت نجمة "ذا فويس" نانسي نصر الله تصوير كليب أغنيتها الجديدة بعنوان "ما فيك". كاميرا "سيدتي نت" رافقت نانسي خلال التصوير مع المخرج كرم كرم ابن شقيق الفنانة نجوى كرم، الذي تحدث مع نانسي لنا أكثر عن أجواء الكليب.

في دردشة سريعة مع نانسي، لفتت إلى أنّ "هذه الأغنية كان لا بدّ أن يتم تصويرها مع كرم كرم، كونها مملوءة بالفرح، وكرم شاب صغير يملك روح الشباب ومبدع، والروح الشبابية هي الطاغية على الكليب". تابعت: " كرم صديق عزيز على قلبي، وأحببنا أن نعمل معًا بعد الظروف الصعبة التي مررنا بها، سواء بوفاة شقيقتي، أم بوفاة والد كرم، وأردنا أن نقف مع بعضنا البعض في الفرح.
وعن ثقتها بما سيقدمه لها كرم قالت: "لديّ ثقة بالنتيجة لأننا نعلم ما الذي نريده، وكونه صديقًا مقربًا فلن يعطيني إلّا أفضل النتائج".
وعن اللوكات التي اعتمدتها نانسي، كشفت أنها اعتمدت 4 اطلالات، ابتعدت فيها عن التفلسف، واعتمدت الستايل الكاجوال الذي تظهر فيه للناس في يومياتها.
وعن قيامها بإنتاج هذه الأغنية من جيبها الخاص قالت نانسي: "ما فيك" هي انتاجي من الألف الى الياء، وحتى انني رسمتها كما تصورتها برأسي، من الكلام إلى اللحن والتوزيع، وتدخلت بكل تفاصيلها لأنني انا الممول (تضحك). وعن صعوبة أن يُنتج الفنان لنفسه في هذه الأيام أوضحت نانسي، أنّ "هناك صعوبة في هذا الأمر، ولكن بوقوف البعض إلى جانبكِ مثل كرم ،وأيمن قميحة، وغيرهما، فبالتأكيد هذا سيعطيكِ الدافع للمضي قُدمًا وتقديم الأفضل للجمهور".
وأضافت: "جميل عندما تشعر أنك زرعت صداقة ومحبة وقطفتها في ما بعد، وأتمنى أن أجد شركة انتاج تنتج تؤمن بموهبتي وتنتج لي، وفي حال لم أجدها لن أستسلم.
وشددت نانسي على أنها ستعمل في المرحلة القبلة على دعم هذه الأغنية، كاشفة لـ"سيدتي نت" عن إمكان تقديمها لـ"ديو" غنائي يجمعها بفنان لبناني يبدأ حرف اسمه بالـ"ميم"، مفضلة عدم الكشف عن اسمه لوقت حصول العمل.

 

 

 


كرم كرم: هذه نقطة قوتي
مخرج الكليب كرم كرم تحدّث لـ"سيدتي نت" عن الكليب حيث قال أنه قام بتحضير الـ"ستوري بورد" مع نانسي، و عملا على ابتكار فكرة تليق بالأغنية وتخدمها".
ولفت كرم إلى أنه "أراد أن تكون الأغنية بعيدة عن التعقيد وطبيعية، تمّ تنفيذها بشكل "كاجوال" إن أردنا تسميتها هكذا، ولكن بطريقة "كلاس".
وعن اختياره لمنطقة "الأوزاعي" الشعبية لتصوير الكليب، اشار كرم إلى أنّ "تدرجات الألوان الموجودة على الجدران في هذه المنطقة لفتته للتصوير، وكان يرى أنّ بامكانه خلق "مود" لشخص ما في شارع ينبض بالعصرنة من خلال الرسومات الموجودة فيه، وليس هناك من داعٍ عندما نقول شارعًا شعبيًّا، أن نذهب إلى الفقر او الـ"Dirty Shoot" بحسب تعبيره". وأضاف: " المنطقة أظهرتها بطريقة مختلفة ولديّ كاريكتير خارجة من السجن، وتأتي الى الحيّ الذي كانت تقطن فيه وتلتقي بحبيبها، ولن أقول أكثر لتشاهدوا الكليب".
وعن اطلالات نانسي في الكليب قال: "اعتمدنا تقريبًا حوالى 4 لوكات، ولم نركز كثيرًا على مشهد السجن"، ونقطة قوتي أنّ أذني تمتص الاغنية بتفاصيلها". وختم بجملة "A good editor is a good director" .

يذكر أن الأغنية هي من كلمات رياض العلي وألحان أيمن قميحة، أما التوزيع فهو لروجيه وشارلي عبود.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"