نظلي الرواس توضح لـ"سيدتي نت" حقيقة عودتها إلى طليقها الممثل جلال شموط

ناظلي الرواس
ناظلي الرواس
ناظلي الرواس
ناظلي الرواس
ناظلي الرواس
ناظلي مع طليقها وبناتها
جلال شموط وبناته
ناظلي الرواس
9 صور

عبّرت النجمة السورية نظلي الرواس عن سعادتها بحضور ابنتيها لحفل النجم السوري ناصيف زيتون الذي أقيم مؤخراً في دمشق والذي شهد حضوراً كبيراً جداً واتسم الحفل بنجاح كبير .

ونشرت نظلي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك " صورة ابنتيها برفقة طليقها الفنان جلال شموط خلال الحفل و وذكّرت ابنتيها بلهجةٍ مازحة أنّ عليهن تذكر أنّ والدتهما معجبة بناصيف وقالت : " إن شالله بتطلعوا على قبري ..و بتكفنوا عظامي...قال عم يحضروا ناصيف زيتون ..قال والله و كبرو البنوتات ...الله يحميكن ...ماما تقبروني خليكن متذكرين .. هاد ماما معجبة فيه ...أوك.. الله يرضى عليكن ..ما بدنا نبلش هاي الحركات من هلق ..عيب ".

هل عادت نظلي الرواس لطليقها جلال شموط؟


لا جديد على صعيد الدراما وهذا سبب عدم حضورها
من جهةٍ أخرى أكّدت نظلي الرواس في حديثٍ خاص لـ " سيدتي نت " أنها معجبة جداً بأداء و إمكانات وصوت ناصيف زيتون و تستمع لأغانيه باستمرار . وعن سبب عدم حضورها الحفل أشارت إلى أنها تعاني من وعكةٍ صحية وهو ما منعها من الحضور .
وعلى صعيد الدراما لفتت إلى أنها لم تستقر على أي عملٍ درامي للموسم الدرامي الرمضاني المقبل في ظلّ عدم توفر عروض مناسبة .

بانتظار عرض مسلسل سايكو
من جهةٍ أخرى تنتظر نظلي الرواس عرض مسلسل " سايكو " للمخرج كنان صيدناوي وتأليف أمل عرفة و الذي شاركت ببطولته إلى جانبها حيث أنّ العمل لم يعرض في شهر رمضان الماضي في ظلّ عدم توفر عروضٍ تسويقيّةٍ مناسبة بينما لم يتحدد إذا ما كان سيعرض خلال الفترة المقبلة أم في رمضان 2018 .

لا عودة لطليقها في الوقت الحالي
وكانت نظلي قد أكّدت أن علاقتها بطليقها جلال شموط مبنية على الاحترام و التقدير و أنّ بينهما صداقة كبيرة نافيةً ما أثير خلال الفترات الأخيرة عن إمكانية عودتهما لبعضهما البعض في الفترة الحالية .
يشار إلى أن نظلي الرواس حضرت مع طليقها جلال شموط بأكثر من مناسبة فنية و في مدارس ابنتيهما والتقطا الصور ونشرتها نظلي عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي ما يدل على علاقة الإحترام القائمة بينهما.