"الترفيه" و"الرياضة" تسمحان للعائلات بدخول إستاد الملك فهد لحضور فعاليات اليوم الوطني

فعاليات اليوم الوطني
هيئتي "الرياضة" و"الترفيه" تسمح بدخول العائلات لاحتفالات اليوم الوطني
فعاليات اليوم الوطني بعنوان "ملحمة وطن"
4 صور
باركت وأيدت الكثير من السيدات في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" موافقة هيئتي "الرياضة" و"الترفيه" عبر حسابهما السماح بدخول العائلات السعودية والمقيمة إستاد الملك فهد الدولي في الرياض يومي السبت والأحد المقبلين، لحضور فعاليات اليوم الوطني، وهي بعنوان "ملحمة وطن".
وأكدن أن الوطن يجمع الشعب تحت مظلته دائماً، حيث اعتبرن هذه الموافقة فاتحة خير لقرارات أخرى تسمح بدخول السيدات إلى الملاعب، لحضور مباريات كرة القدم، وتخصيص أماكن خاصة لهن في مدرجات الملاعب، آملين أن ترى القرارات النور قريباً.
وقد جاءت موافقة هيئتي "الرياضة" و"الترفيه" على دخول العائلات بعد أن تقدمت هيئة "الترفيه" بطلب على شكل تساؤل لهيئة "الرياضة" عن إمكانية حضور العائلات فعاليات اليوم الوطني، ونصه كالتالي: "أحبابنا.. نحتفل بيوم الوطن في فعالية (#ملحمة_وطن) يومي السبت والأحد الـ23 والـ24 أيلول (سبتمبر) في إستاد الملك فهد.. أيمكن للعائلات حضور الفعاليات؟" وقد جاء الرد فوراً من هيئة "الرياضة" لتقول: "الله يحييهم.. درة الملاعب جاهز للعائلات والشباب، لنحتفل كلنا بيوم الوطن"، لتعود هيئة "الترفيه" وتؤكد شكرها لهيئة "الرياضة"، وتطالب العائلات والشباب بالحضور في الموعد، وتحديداً بعد صلاة العشاء، حيث أن الدخول مجاني.
هذه الموافقة باركها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين لكافة المسؤولين والقائمين على فعاليات اليوم الوطني التوفيق.