باسم ياخور يكشف كواليس الوسط الفني عبر "المشهد الأخير"

باسم ياخور
باسم ياخور
باسم ياخور
باسم ياخور
باسم ياخور
باسم ياخور
باسم ياخور
باسم ياخور
باسم ياخور
باسم ياخور
باسم ياخور
باسم ياخور
باسم ياخور
13 صور

لن يأخذ النجم السوري باسم ياخور قسطاً من الراحة بعد انتهاء تصوير مسلسله الكوميدي الاجتماعي "الواق واق" حيث يستعد لبطولة عمل عربي مشترك هو "المشهد الأخير" الذي انتهت الكاتبة نور شيشكلي من كتاباته وإجراء تعديلات عليه ليكون باكورة عودة شركة "بانة" للمنتج عماد ضحية للإنتاج بعد انقطاع دام عدة سنوات.

العمل ليس جديد
ومسلسل "المشهد الأخير" كتبته نور شيشكلي واتفقت على إنتاجه مع شركة " بانة " قبل سنوات إلا أنه لم يجد طريقه للنور حينها وتم تأجيله حينها ومع عودة شركة بانة للإنتاج سيكون باكورة أعمالها بعد إجراء تعديلات عليه من قبل الكاتبة.

خفايا و وكواليس الوسط الفني
ويتناول المسلسل خفايا وكواليس الشهرة والنجومية والوسط الفني في سورية و لبنان وحياة النجوم ومعاناتهم خلف الأضواء والصعوبات التي تخلفها الشهرة عندما يقرر النجم تأسيس عائلة كما يرصد العمل حياة النجوم الذين غادروا سورية وشاركوا بالأعمال العربية المشتركة والانقسامات التي خلفتها الحرب بالإضافة إلى الصعوبات التي تواجه الفنان و الدراما السورية.

المخرج لم يحدد بعد وأسماء النجوم لم يجري الاتفاق عليها
وإذا كان واضحاً ان النجم السوري باسم ياخور سيكون بطل العمل إلا أنه لم يتقرر لغاية الآن اسم المخرج ضمن قائمة من الترشيحات التي لم يعلن عنها وأيضاً لم يتم الإعلان عن أسماء النجمات و النجوم الذي سيشاركون في بطولة العمل.

 

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي