بلس /أخبار

اليوم الوطني السعودي على ملعب الجوهرة.. 8 دقائق من العروض المبهرة

من الاحتفالات
من الاحتفالات
من الاحتفالات
من الاحتفالات

لم تكن مباراة الكلاسيكو السعودي الذي جمع الإتحاد بالهلال في ملعب الجوهرة بجدة مجرّد كلاسيكو تقليدي، بل تحوّل إلى حدثٍ ترفيهي بامتياز بعد أن قامت الهيئة العامة للترفيه بتحويله لمدة 8 دقائق إلى جوهرةٍ مضيئة بالأخضر حيث صبغت الملعب ما بين شوطي المباراة وحولته إلى أمسيةٍ ترفيهيةٍ وطنية، وذلك احتفالاً بـ اليوم الوطني السعودي السابع والثمانين.

ولم يكن الجمهور السعودي يعرف ما ينتظره، إذ تفاجأ بعروض الألعاب النارية، وعروض الليزر الكرنفالية، وسط صيحات أكثر من 40 ألف متفرج حضروا المباراة، ليشهدوا شوطًا وطنيًا استثنائيًا لم يعهدها جمهور المستطيل الأخضر في الدوري السعودي، ويعد ما سمي "شوط وطني"، أول فعاليات هيئة الترفيه للاحتفاء بالوطن في يومه.

الوحدة الوطنية تجلّت بأبهى صورها، الجمال والإبداع كان حاضرًا ومدهشًا، جمهور الفريقين الذين يفرقهم ولاءهم لفريقهما، اتحدوا على اللون الأخضر، في إشارةٍ رمزية إلى العلم الوطني للمملكة العربية السعودية، كما كانت أنظار المتفرجين شاخصةً نحو جمالية العروض المبهرة.

وأشاد عددٌ من الحضور باختيار الهيئة العامة للترفيه لهذه الفعالية لإقامتها بالتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني السابع والثمانين، واعتبروها من الخطوات الإيجابية لتعزيز القيم الوطنية بعيدًا عن التنافس التقليدي، واصطفاف جمهوري الاتحاد والهلال نحو الوطن.

العديد من الجماهير علموا بالفعالية من خلال الأخبار وشبكات التواصل الاجتماعي، وانتظروها – بحسب وصفهم- بشغف، إلا أنهم تفاجؤوا بالمستوى الاحترافي في تنفيذ مختلف العروض، التي أعطت أجواء المباراة رونقًا مختلفًا لم يعتادوه من قبل.

X