فن ومشاهير /أخبار المشاهير

احتفالات اليوم الوطني السعودي في دبي

بدر آل زيدان
بدر آل زيدان
وعد
وعد
وعد
الفنان السعودي راكان
من أجواء الحفل
الفنان السعودي راكان
بدر آل زيدان
بدر ووعد
الفنان السعودي راكان
بدر آل زيدان

بحفل ضخم في سوق «التنين 2 » أحيا كل من الفنان السعودي راكان والفنانة السعودية وعد حفلاً ضخماً احتفالاً بهذا اليوم، وكان الحفل من تقديم الإعلامي السعودي بدر آل زيدان.

بدر آل زيدان يغني النشيد الوطني
بدأ الإعلامي بدر آل زيدان تقديم الحفل بغناء النشيد الوطني السعودي مع مجموعة من الأطفال، حيث طلب منهم الصعود للمسرح، كما صرح لسيدتي عن فخره بأنه سعودي، وعن حبه واحترامه للإمارات العربية المتحدة التي تحتفل بهذا اليوم، ولم تُشعرهم بأنهم خارج بلدهم بهذا اليوم المميز.

وعد بخفة دمها على المسرح
صعدت الفنانة وعد على المسرح بخفة دمها المعتادة، وبدأت الحفل بالنشيد السعودي الوطني، وطلبت من الجميع أن يقفوا ويشاركوها الغناء، وغنت وعد مجموعة من أغانيها أشعلت من خلالها الحفل، وبتصريح خاص لسيدتي قالت: لا أستطيع أن أعبر عن شعور حبي واحترامي للإمارات العربية المتحدة، لما تقدمه لنا من حفاوة في هذا اليوم، والذي جعلوه يوماً مميزاً، ليس فقط في السعودية بل في الإمارات أيضًا.

هكذا استقبل راكان سيدتي
بضحكة وخفة دم لم نشهدها عند الكثير من الفنانين، استقبل الفنان السعودي راكان كادر مجلة وموقع سيدتي؛ حيثُ عبّر عن سعادته بهذا اليوم، وعن السعادة التي تغمره بأن يقدم حفلاً ضخماً بوجود هذا الكم الكبير من الجمهور، وعندما صعد للمسرح غنى مجموعة من أغانيه، التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير؛ حتى إنه استمر بالغناء أكثر من الوقت المطلوب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X