فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الشاب خالد وتامر حسني وسعيد الماروق.. تعاون جزائري مصري لبناني في عمل فني واحد

الشاب خالد وتامر حسني وسعيد الماروق
الشاب خالد
تامر حسني
تامر حسني
الشاب خالد
الشاب خالد
الشاب خالد
تامر حسني

تحت إدارة المخرج سعيد الماروق، باشر الفنانان تامر حسني والشاب خالد التحضير لتصوير كليب لأغنية دويتو باللهجتين المصرية والجزائرية، لم يتم الكشف عن إسمها حتى الآن.

ولقد نشر المخرج سعيد الماروق صورة من كواليس العمل تجمعه بالجزائري الشاب خالد والمصري تامر حسني، وعلق عليها: "الأسطورتان .. قريباً".

هذه الأغنية التي تم تسجيلها منذ عدة أشهر يقول مطلعها: "من القاهرة إلى وهران" وهي أغنية وطنية، عرض تامر حسني على الشاب خالد أن يغنيها معه فوافق على الفور بعد رفضه للعديد من الدويتوهات بسبب عدم إعجابه بها.

ويعرف عن تامر حسني حبه لتقديم الدويتوهات، حيث قدم مجموعة منها خلال مسيرته الفنية، بعضها مع فنانين عرب ومصريين من بينها دويتو مع شيرين عبد الوهاب وآخر مع بهاء سلطان، أما آخر دويتو عربي قدمه فكان مع إليسا بعنوان "ورا الشبابيك" الخاص بفيلمه "تصبح على خير" الذي عرض في عيد الفطر الماضي وحقق نجاحاً كبيراً.

كما طرح قبل عدة أيام كليب بعنوان "الله شاهد" بالإشتراك مع أطفال "ذا فويس كيدز" الذين كانوا ضمن فريقه في البرنامج، ولقد حرص تامر في هذا الفيديو على التركيز على الأطفال بهدف دعمهم ومساندتهم. وكذلك كانت لتامر حسني مشاركات غنائية مع عدد من النجوم العالميين من بينهم شاغي وآيكون وسنوبي دوغ.

من ناحية أخرى، يباشر تامر حسني اليوم، تصوير أولى حلقات مراحل الإختبارات من الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز" الى جانب كاظم الساهر ونانسي عجرم، والمقرر عرضه في شهر آذار\مارس المقبل.

يشار إلى أن الدويتو الذي يجمع بين الشاب خالد وتامر حسني، هو رسالة فنية موجهة إلى الشعبين المصري والجزائري، بهدف توحيدهما بعد خلافات سابقة بينهما، خلال تصفيات كأس العالم عام 2009.

وكان تامر حسني قد صرح في وقت سابق أن الهدف من مشروعه مع الشاب خالد إصلاح ما أفسدته كرة القدم، والتعبير عن جميع الشعوب العربية.

إلى ذلك يستعد تامر حسني إلى تصوير عمل آخر مع المخرج سعيد الماروق، كما أعلن الأخير في وقت سابق، ولكنه لم يكشف عن تفاصيله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X