أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

كيف تفاعلت الإعلاميات السعوديات مع قرار السماح لهن بالقيادة

منى أبو سليمان
لجين عمران
السعودية تسمح للمرأة بقيادة السيارة
سهى نويلاتي
منى أبو سليمان
مها السراج

منذ صدور قرار السماح للمرأة بقيادة السيارة في السعودية و جميع برامج ومواقع التواصل الإجتماعي لم تهدأ، حيث تفاعل أغلبية السعوديين والسعوديات مع القرار وتبادلوا المعلومات و الصور معبرين عن فرحتهم بذلك.
فكيف تفاعلات الإعلاميات السعوديات الأشهر مع هذا القرار؟


تعبيرا عن فرحتها بالقرار كتبت الإعلامية لجين عمران تغريدة على حسابها في توتير تقول بها: طول عمري أسوق برخصة مصدرها بلد جارة.. وأخيرا ببدلها لرخصة سعودية.

أما الإعلامية منى أبو سليمان فلقد أرفقت صورة لرخصة السياقة الأجنبية الخاصة بها وكتب معلقة عليها ألف مبروك لكل السعوديات، كما أعادت تغريد عدد من التغريدات من حسابات أخرى تؤيد قرار الملك سلمان بن عبدالعزيز فيما يخص السماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة.


وعن طريق برنامج سناب شات باركت الإعلامية سهى نويلاتي متابعيها فرحة القرار وبثت عبر مجموعة من السنابات شعورها بهذا القرار التاريخي والذي وصفته بالتغيير الجذري والغير عادي، كما أضافت ممازحة أنها على استعداد أن تعلم الفتيات قيادة السيارة دون مقابل.

وكذلك الإعلامية السعودية مها السراج عبرت عن فرحتها بالقرار السامي وكتبت ذلك على صفحتها الشخصية على الفيس بوك وقالت: مبروك علينا قيادة السيارة- عاش والدنا وحبيبنا الملك سلمان، وخالص الشكر لهذا الأمر السامي الذي نصر المرأة السعودية ومنحها ما طالبت به.. وذللت ذلك ب: نحن في عهد الحزم ياسادة.

شاركونا آراءكم حول الموضوع عبر وسم #سيدتي_مبروك_الرخصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X