ليدي غاغا تتلقى هدية من بيونسيه

Beyoncé&Lady Gaga
Lady Gaga
تعليق Lady Gaga على هدية Beyoncé
الصورة التي نشرتها Lady Gaga
Lady Gaga في المستشفى
Beyoncé
6 صور

في لفتة مميزة وإنسانية، أرسلت النجمة العالمية بيونسيه Beyoncé هدية مميزة لزميلتها النجمة ليدي غاغا Lady Gaga ، وذلك بعد أن أعلنت الأخيرة عن مرضها الذي سيمنعها من إتمام جولة حفلاتها.

والهدية عبارة عن قميص "هودي Hoodie" من تصميم آيفي بارك Ivy Park الخاصة ببيونسيه، اضافة الى باقة ورود حمراء.

وتقديرًا منها لهذه اللفتة، نشرت ليدي غاغا على حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها وهي ترتدي القميص، وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه: "شكرًا هوني بي Honey B على قميص الهودي الرائع، الذي يبقيني دافئة...أشعر أنني محظوظة مع كل هذا الحب".

يشار إلى أنّ ليدي غاغا كانت قد أعلنت أنها سترجئ جولتها الأوروبية، التي كانت مقرّرة ضمن جولة "جوان" العالمية، التي كان من المفترض أن تبدأ في برشلونة بإسبانيا يوم 21 أيلول/ سبتمبر.

وجاء في بيان التأجيل، أنّ القرار اتُخذ بتأجيل الجولة لفترة ستة أسابيع حتى أوائل عام 2018.

وقال البيان: "تعاني ليدي غاغا ألمًا جسديًّا شديدًا أثّر على قدرتها على الأداء". وأضاف: "إنها لا تزال تحت رعاية الأطباء المختصين الذين أوصوا تأجيل الجولة. لقد شعرت ليدي غاغا بالخيبة لأنّ عليها أن تنتظر فترةً قبل لقاء معجبيها الأوروبيين. وهي تخطط لقضاء الأسابيع السبعة المقبلة بشكل استباقي مع أطبائها، للشفاء من هذا الألم، بخاصة وأنّ الصدمات السابقة لا تزال تؤثّر على حياتها اليومية، وتؤدي إلى ألم شديد في جسدها. إنها تريد أن تعطي معجبيها أفضل ما لديها في العرض الذي حضّرته لهم عند استئناف الجولة ".

الليدي غاغا تؤجل جولتها الفنية