فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هيفاء وهبي نجمة "صقور العرب" مقاتلة شرسة مدججة بالسلاح

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

كشف حساب "لعبة الصقور" على مواقع التواصل الإجتماعي أنه تم ّ إختيار الفنانة هيفاء وهبي، كمتحدثة رسمية للعبة وعالم "صقور العرب".

كما أشار الحساب إلى أنه تقرر عقد مؤتمر صحفي بحضور هيفاء وبالتعاون مع قنوات MBC في مدينة دبي في 17 أكتوبر\تشرين الأول المقبل، وسيتم خلاله إختيار 20 لاعباً لحضور المؤتمر الصحفي والاجتماع بهيفاء وربح هدايا وتذكارت خاصة باللعبة، على أن يتم اختيارهم من ضمن اللاعبين المشاركين والمتفوقين في حدثيّ "أرض إطلاق النار العملاقة" و"القناص".

من ناحية أخرى رشحت اللجنة المنظمة لـ"BAMA"، والمعروفة بإسم "الميوزك أورد"، هيفاء وهبي، للتنافس على لقب أفضل مطربة عربية هذا العام، والتي كان قد فاز بها في العام الماضي الفنان المصري محمد حماقي بعد منافسة شرسة مع عدد من نجوم الغناء في العالم العربي.

هيفاء وهبي التي تستعد خلال منتصف الشهر المقبل، للبدء بتصوير فيلم "الديزل" مع الممثل محمد رمضان، كانت قد أعلنت إنسحابها من فيلم "ثانية واحدة" بسبب خلافها مع المنتج محمد السبكي، الذي اعترض على ظهورها في مشهد واحد في فيلم "خير وبركة" لأخيه المنتج أحمد السبكي، ووصلت الخلافات بينهما الى المحاكم.

يشار إلى أن هيفاء كانت قد طرحت آخر آعمالها بعنوان "بحب الحياة" من ألبومها الجديد الذي يضم 10 أغنيات باللهجتين المصرية واللبنانية والذي لم تطرحه حتى الآن، وهي من كلمات من كلمات عمر المصري وألحان سامر أبو طالب، وتم الإنتهاء من تصوير الفيديو كليب الخاص بها قبل عدة أيام بانتظار طرحه عبر الشاشات.

يذكر أن آخر أعمال هيفاء الدرامية، هو مسلسل "الحرباية"، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2017، وهو من بطولة دينا ومنذر رياحنة وخالد كمال ورحاب الجمل، وتأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X