فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور والتفاصيل: جوائز مضمونة لـ نوال الزغبي و نيللي كريم ومنة شلبي

2نوال الزغبي
محمد فهيم
سهر الصايغ
محمد شاهين
ريم مصطفى
انجي المقدم
ياسر جلال أفضل ممثل
حنان مطاوع
وليد فواز
شريف منير
منة شلبي أفضل ممثلة
عمرو واكد
القائمة النهائية لجائزة أفضل ممثل دور أول
القائمة النهائية لجائزة أفضل ممثلة دور أول
ايمان العاصي
ريهام عبد الغفور
نجلاء بدر
القائمة النهائية لجائزة أفضل مسلسل لعام 2017
هاني عادل
روجينا

يسدل الستار غدًا على صراع النجمات للفوز بجائزة مهرجان الفضائيات العربية في دورته الثامنة، حيث تأكد فوز المطربة نوال الزغبي بجائزة أفضل تتر غنائي لدراما رمضان 2017 عن أغنية الناس العزاز من مسلسل "لأعلى سعر"، بينما تأكد  فوز الفنانة نيللي كريم بجائزة أفضل ممثلة بتصويت الجمهور عن دورها في مسلسل لـ"أعلى سعر"، ومنّة شلبي جائزة النقاد عن مسلسل "واحة الغروب"، وياسر جلال افضل ممثل جائزة النقاد عن دوره في مسلسل "ظل الرئيس"، وامير كرارة افضل ممثل جائزة الجمهور عن دوره في مسلسل "كلبش"، وستظل نتيجة بقية الجوائز سرًّا حتى  مساء الغد.

حفل اعلان الجوائز سيُعقد غدًا الأحد الموافق الأول من أكتوبر، بعد أسبوع كامل من إغلاق باب التصويت يوم 24 سبتمبر الجاري، علمًا بأنّ الدورة الحالية ستشهد تقديم جائزتين في كل فرع، الأولى بتصويت الجمهور، والثانية باختيارات النقاد.
جائزة أفضل ممثلة دور ثاني مازالت حائرة بين الفنانة روجينا، والممثلة حنان مطاوع، عن مسلسلات: "حلاوة الدنيا"، و"هذا المساء"، و"طاقة نور"، وريم مصطفى، عن "عشم ابليس" ، وانجي المقدّم عن "30 يوم"، و الممثلة الاردنية راكين سعد عن دورها في مسلسل "واحة الغروب"، ونجلاء بدر عن دورها في مسلسلي "30 يوم"، و"رمضان كريم"، وإيمان العاصي، وريهام عبد الغفور.

جائزة أفضل ممثل دور ثاني تنتظر محمد فهيم بعد تألقه في دور سيد قطب بالجزء الثاني من مسلسل "الجماعة" ، مع منافسة من الفنان محمد شاهين عن مسلسل "الزيبق"، وعمرو واكد عن مسلسل "الحرباية"، والممثل وليد فواز عن مسلسل "30 يوم"،  والنجم شريف منير عن دوره في مسلسل "الزيبق"، وهاني عادل عن مسلسل "حلاوة الدنيا.

كما سيشهد المهرجان تسليم جائزة أفضل مسلسل للعام 2017، ويتنافس عليها "كفر دلهاب"، و"ظل الرئيس"، و"كلبش"، و"عشم ابليس"، و"طاقة القدر"، و"طاقة نور".

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X