فن ومشاهير /أخبار المشاهير

يوسف الخال إلى المسرح من جديد!

يوسف الخال
يوسف الخال
يوسف الخال
يوسف الخال
يوسف الخال
يوسف الخال
يوسف الخال

يتحضر الفنان يوسف الخال لعملٍ مسرحي جديد بعنوان "حركة 6 أيار"، يعكس عنوان مضمون سياسي، ولكن لا شيء واضح حتى الآن، سوى أنه سيكون عمل فني غنائي إستعراضي يشارك فيه الفنان يوسف الخال غناءً وتمثيلاً.

يوسف الخال الذي كانت له تجارب سابقة في مجال الغناء والتأليف الموسيقي، يفضل أن يسخّر صوته لخدمة الأعمال المسرحية، وليس للغناء على المسارح في الحفلات، وهو يقول إنه فات الأوان لأن يفعل ذلك الآن، حيث إختار منذ بدايته أن يكون ممثلاً وليس مغنياً.

العمل يحمل توقيع الأخوان فريد وماهر الصباغ ولقد سبق ليوسف الخال أن تعاون معهما في مسرحية سابقة بعنوان "الطائفة 19"، كما أنهما تعاونا أيضاً مع عاصي الحلاني في عمل مسرحي قدم على مدرجات بعلبك قبل نحو ثلاث أعوام.

يوسف الخال نشر فيديو عبر حسابه الرسمي على "تويتر" خلال وجوده في الاستديو لتسجيل مقطع إحدى الأغنيات وعلق عليه " وفتحنا الملف . قضية ومسرحية بمسرحية غنائية جديدة إسمها حركة 6 أيار للاخوين فريد وماهر الصبّاغ. بالتوفيق للجميع".

في المقابل يشارك الفنان يوسف الخال بمسلسل "هوا أصفر" وهو مسلسل سوري من بطولته مع الفنانة سلاف فواخرجي والفنان وائل شرف، العائد الى الدراما بعد غياب طويل، وهو من كتابة علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.

آخر أعمال يوسف الخال كان مسلسل " أدهم بيك" الذي عرض في رمضان 2017 وهو من كتابة طارق سويد الذي اقتبس فكرته من قصة دعاء الكروان للراحل طه حسين وإخراج .

يشار إلى أن يوسف الخال كان قد شارك في حملة لدعم الصليب الأحمر اللبناني، حيث مشى سيراً على الأقدام من شمال لبنان وحتى آخر نقطة فيه في منطقة الناقورة - جنوب لبنان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X