فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الأمير هاري وميغان ماركل يبحثان تفاصيل زفافهما.. هل بات قريباً؟

الأمير هاري وميغان ماركل يبحثان تفاصيل زفافهما
الأمير هاري وميغان ماركل في لندن
الأمير هاري وميغان ماركل يخططان لحفل الزفاف
الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وميغان ماركل

كشفت صحيفة Elle الفرنسية أن علاقة الأمير هاري Harry وحبيبته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle  تأخذ شكلاً جدياً في إطلالاتهما العامة والخاصة، بالرغم من أنهما لم يقيما حفل خطوية حتى اليوم.

وذكرت الصحيفة نقلاً عن مصادر مقربة من الطرفين، أن هاري وماركل يتحدثان على العلن عن مخططاتهما لحفل الزفاف، كما أن الأصدقاء المقربين منهما، باشرا البحث عن فساتين وبدلات رسمية للمناسبة.

الأمر يبدو غريباً بعض الشيئ حين يكون الشخص المعني أحد أفراد العائلة الملكية في بريطانيا، إذ أن الأمور الشخصية عادة لا تأخذ مجراها الطبيعي كالأشخاص العاديين، بل وفقاً للبروتوكول الذي تفرضه العائلة، لا سيما الملكة اليزاليث الثانية. لكن بالعودة الى الوراء، نجد أن الأمير هاري خالف- بعلاقته بـ ماركل- الكثير من العادات والتقاليد المتبعة بالقصر، رغبة منه في عيش حياته العاطفية كما يحلو له، وليس كما "يجب أن تكون".

الأمير هاري وميجان ماركل يداً بيد في أول ظهور علني رسمي لهما

من جهة أخرى، كشف ستيفن برنارد، صانع المجوهرات السابق الخاص بالعائلة المالكة البريطانية الشكل الذي سيأخذه خاتم خطوبة النجمة ميغان ماركل.

ونقلت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية عن الصائغ قوله: "أعتقد أن الأمير هاري سيطلب صناعة خاتم من البلاتين مرصع بماسات صغيرة مع ماسة كبيرة في الوسط".

وأضاف: "أعتقد أن الخاتم سيكون أنيقاً وعصرياً. وقد يحتوي على 12 حجراً ثميناً والكثير من الماسات الصغيرة"، نافياً احتمال أن يطلب الأمير إضافة حجر الصفير إليه كما هي حال خاتم خطوبة والدته الراحلة الذي قدمه الأمير وليام لزوجته كايت ميدلتون  Kate Middleton.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X