الوسط الفني في مصر يخسر الفنانة الشابة داليا التوني

داليا التوني
داليا التوني
داليا التوني
داليا التوني
داليا التوني
داليا التوني
6 صور

توفيت الفنانة المصرية داليا التوني، بعد تعرضها لحادث سير على طريق القاهرة العين السخنة شمال شرق القاهرة، وتم نقل جثمانها إلى أحد مستشفيات السويس إلى حين وصول أسرتها لاستلامه.

ونعى نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي الفنانة الشابة التوني، كما نعاها أيضًا عدد كبير من الفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وكانت الراحلة قد نشرت قبل وفاتها فيديو مباشر خلال إصلاح سيارتها، الامر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يرون أنه لم يكن يُفترض أن تسافر بسيارتها وهي في حالة غير جيدة.
داليا التوني بدأت مشوارها الفني عام 2011، من خلال المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الكبير أوي" مع الفنان أحمد مكي، ولكنها نالت شهرتها بعد مشاركتها في فيلم" الألماني"، مع الفنان محمد رمضان عام 2012.
وقدّمت الفنانة الراحلة داليا التوني خلال مسيرتها الفنية القصيرة 14عملًا فنيًّا، عبارة عن 5 أفلام هي: "الألماني"، و"يمين طلاق"، و"عش الزوجية"، و"فركش" و" حماتي بتحبني"، و8 مسلسلات هي: "ظرف أسود"، و"مولانا العاشق"، و"دكتور أمراض نسا"، و"العميلة ميسي"، و"الكبير أوي"، و"بيت العيلة"، و"حلم العمر"، وكان آخر اعمالها مسلسل "حلاوة الدنيا" مع الفنانة هند صبري وظافر العابدين الذي عرض في رمضان 2017، كما كانت لها تجربة مسرحية وحيدة عندما شاركت فرقة "مسرح هليوبوليس" في بطولة العرض المسرحي "على مهلك بس بسرعة" الذي قُدّم على خشبة مسرح مركز الحضارة في مصر الجديدة.
وداليا التوني هي الفنانة الشابة الثالثة التي يفقدها الوسط الفني في مصر هذه السنة، وذلك بعد الفنان والإعلامي عمرو سمير الذي توفي عن عمر 33 عامًا، بعد تعرضه لسكتة قلبية خلال وجوده في إسبانيا، حيث كان يمضي إجازة عيد الفطر، والراقصة غزل التي فارقت الحياة في أحد المستشفيات إثر تعرضها لأزمة قلبية حادة.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"