أزياء /إتجاهات

الفساتين المنقوشة تسجل حضوراً باهراً في "خريف 2017"

إذا كنتِ -سيدتي- ترغبين في هذا الخريف في إطلالة منعشة تزيد من تألقك وجمالك، فكل ما عليك فعله هو تنسيق إطلالات تواكب صيحة الفساتين المنقوشة من أرقى عروض خريف 2017 -2018.
وفيما يلي سنطلعك على أهم ما تتميز به هذه الصيحة العصرية، وكيفية تنسيق الفساتين المنقوشة، لتظهري بإطلالة ستنال إعجاب الجميع.

استلهمي أناقتك في خريف 2017 من الأجواء المنعشة بهذا الفصل باختيار الفساتين المنقوشة وننصحك بأن تكملي أناقتك بحقيبة وحذاء بلون واحد وهادئ، مثل اختيار صندل وحقيبة باللون الأبيض مع الفستان الطويل المطبَّع بالورود

 

إذا كنتِ تفكرين في ارتداء فستان طويل مزين بالنقوش والرسوم والألوان المتعددة، فننصحك بأن تختاري موديلات وصيحات حديثة ورائجة لكسر نمطية النقوش والتمتع بأسلوب ومظهر عصريين.

 


وللحصول على "لوك" أكثر أناقة ولفتاً للنظر بالفساتين المنقوشة، عليكِ باختيار جاكيتات قصيرة أو كارديغان بلون محايد معها، خاصة الفساتين القصيرة بالحمَّالات الرفيعة. ولأناقة عصرية، نقدم لك:

 


وعلى الرغم من أن النقوش والطبعات الجريئة قد تجعلك تخشين ارتداء الإكسسوارات معها، إلا أنك ستغيِّرين رأيك بالتأكيد في هذا الخريف، حيث برزت "إكسسوارات الفضة"، والأساور الملونة التي تناسب كثيراً الفساتين المنقوشة. ولإطلالة جريئة ولوك مميز وأنيق إليك هذا الفستان :

 


 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X