نوال الزغبي ماضية في نجاحاتها رغم مشاكلها الشخصية

نوال الزغبي
ايلي ديب مع أولاده الثلاثة
جوي وجورجي
إيلي ديب
إيلي ديب وإبنته تيا
فستان من تصميم تيا ديب
تيا ديب
ايلي يب وابنته تيا وأصدقها
8 صور

تستعد الفنانة نوال الزغبي لإطلاق أغنية جديدة بعنوان "بالقلب" من كلمات رياض العلي وألحان وتوزيع محمد عيسى.

نوال الزغبي التي تم تكريمها الأسبوع الماضي في مهرجان الفضائيات العربيات في مصر 2017، بفوزها بجائزة أفضل أغنية وأفضل تيتر لمسلسل رمضاني عن أغنية "الناس العزاز" تبدو في أفضل أحوالها الفنية وأوج نشاطها المهني، فهي تصدر أغنية "سنغل" بين فترة وأخرى، وبمعدل أغنية كل 3 أشهر تقريباً، علماً انها ستصدر ألبومها الجديد في شهر مارس\آذار 2018، كما أنها كانت من بين النجمات اللواتي تألقن طوال الفترة الماضية على مستوى الحفلات والمهرجانات والإطلالات الإعلامية، حيث ظهرت في الكثير من المقابلات التلفزيونية والإذاعية والمكتوبة، كما ستكون لها إطلالة مرتقبة الليلة مع "أبلة فاهيتا".

في المقابل، يحيط بحياة نوال الزغبي الخاصة، الكثير من علامات الإستفهام، وأولها وليس آخرها إنتقال إبنتها تيا إلى العيش مع والدها إيلي، مع أن نوال كانت قد حصلت على حكم قضائي بحضانة أولادها الثلاثة من إيلي ديب، تيا وجوي وجورجي، دون الكشف عن الأسباب التي دفعت بالصبية تيا إلى التخلي عن والدتها التي إحتضنتها ودعمتها وأظهرتها في الإعلام وإصطحبتها معها في أسفارها الفنية وتحدثا معاً عن أحلامهما المشتركة بإفتتاح مشغل لتصميم أزياء نظراً للموهبة التي تتحلى بها تيا في مجال الموضة والأزياء والتصميم، علماً أن تيا ماضية في تحقيق أحلامها ولكن مع والدها الذي نشر قبل يومين على "فايسبوك" صورة لفستان صممته تيا وعلق عليها وعلق عليه : "هيدا الفستان صممتو ورسمتو بنتي تيا ايلي ديب لمن كان عمرا ١٤ سنة (بتصدقو؟) موهبة خارقة بعالم تصميم الازياء... الله يقدرني على تحقيق طموحا وانشالله السنة الجايه عا ميلانو للتخصص... يا رب".

في ظل تكتم شديد من ناحية نوال حول تفاصيل تتعلق بحياتها الخاصة، بدا لافتاً تعليق آخر نشره ايلي ديب قبل عدة أيام الى جانب صورة تجمعه بإبنته تيا، كتب فيه" في الإتحاد قوة ( تكرمو) .. تيا حياتي إنتي ما بتعرفي قرارك شو عمل بموت فيكي Lady T . شو بحب هالصورة"، وذلك رداً على تغريدة نشرها شقيق نوال الزغبي ومدير أعمالها مارسيل الزغبي على "تويتر" كتب فيها " في الإتحاد قوة".

منذ إنتقال تيا للعيش معه، لا يفوت إيلي ديب فرصة لإعلان عن إنتصاراته على نوال، فهو أشار إلى أن أولاده من نوال هم أولاد "ديب"، كما تحدث عن فوزه بدعوى قضائية قضت بأحقيته بإمتلاك فيلا "فتقا"، كما هدد بكشف المزيد ولمح إلى موضوع الطلاق الذي وصل إلى الفاتيكان، كما قال، والذي سيبت فيه قريباً. فبالرغم من أن الإنفصال وقع منذ سنوات طويلة بين الزوجين، ولكن الطلاق لم يقع حتى أن إيلي ديب نشر وثيقة تعود إلى شهر شباط\ فبراير الماضي تشير إلى أن نوال لا تزال على خانته.

إيلي ديب يواصل المسيرة دون كلل أو ملل، وأكثر ما يزعجه هو عدم تمكن من رؤية ولديه جوي وجورجي منذ أشهر بعيدة، ولا شك الأيام المقبلة سوف تكشف الكثير من الحقائق، تماماً كما كشف ان تيا كانت متعبة عندما كانت مع والدتها عندما كتب منذ نحو شهر "لكل يلي عم يتصلو ويسألو عن وضع تيا بقلن انو تيا اليوم ومن بعد إنتقالها من ٤ شهور للعيش عندي هيي بالف خير صحتا صارت كتير منيحة اعصابها مرتاحة كتير مركزة كتير منيح للتخطيط لمستقبلها وانشالله السنة الجاية عالجامعة ب ميلانو للتخصص ب تصميم الازياء يلي من صغرها بتعشقو ادعولها بالتوفيق وادعولي انو الله يقدرني إني حققلها طموحها وطموح إخواتها كمان ... وللحاسدين بقول تعو تعلمو كيف بيربو ولاد LADY T بكل معنى الكلمة ونقطة عالسطر".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"