فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل تخلّصت أمل كلوني من فستان زفافها ؟

امل كلوني
فستان امل
من تصاميم اوسكار دي لارنتا
فستان بيونسيه

في خطوةٍ لافتة ، تنازلت المحامية البريطانية اللبنانية الأصل أمل علم الدين  Amal Clooney، زوجة الممثل الشهير جورج كلوني George Clooney عن فستان زفافها، بعد 3 أعوام من حفل زفافها الذي أقيم في أعرق فنادق مدينة فينيسيا الإيطالية.

وأعلنت أمل كلوني البالغة من العمر 39 عاماً تنازلها عن الفستان، الذي اشتراه زوجها من بيت أزياء "أوسكار دي لارنتا" الشهير Oscar De la Renta، لصالح متحف الفنون الجميلة في هيوستن، حيث يفتتح معرض "ذي غلومر آند رومانس"، والذي يستقبل 70 قطعةً من أرشيف المصمم العالمي الشهير الذي يعود تاريخ عمله بالأزياء والموضة إلى الستينيات، ومن ضمن المجموعة التي يجري عرضها في المتحف لصالح أعمال الخير، فستان إرتدته أيضاً النجمة بيونسيه Beyonce .

ومن المعروف أنّ المحامية استطاعت خلال فترةٍ قصيرة لفت أنظار أبرز نقاّد الموضة والصحافة المتخصصة بشؤون الأزياء والموضة بأناقتها وذوقها واختيارها لأجمل الفساتين وأفضل الإطلالات في الحفلات والمهرجانات العالمية كما استطاعت التخلّص من وزنها الزائد بعد فترةٍ الولادة بوقتٍ قصير .

يذكر أنّ أمل وكلوني لهما توأم هما ألكسندر وإيلا Alexander & Ella  ، وعلى الرغم من إعلان الزوجين عن قرارهما عدم إنجاب المزيد من الأطفال ، إلا أنّ عدداً من الشائعات سرت خلال فترةٍ سابقة من خلال تقارير صحفية أفادت أنّ المحامية الناشطة قد تكون حاملاً من جديد .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X