فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو .. باسل خياط و عابد فهد و شكران مرتجى و باسم ياخور في فيديو كليب

باسم ياخور
قصي خولي
سامر اسماعيل
جيني اسبر
نظلي الرواس
ديما بياعة
عابد فهد وزينة يازجي
شكران مرتجى
باسل خياط
سامر المصري

شارك عددٌ كبير من النجوم السوريين في توجيه رسالة دعم للمنتخب السوري الأول لكرة القدم في مبارياته مع المنتخب الأسترالي ضمن ملحق تصفيات كأس العالم 2018 .

رسالة الدعم جاءت عبر المشاركة بفيديو كليب أغنية " الفرحة سورية " و هي من كلمات سليمان محمد ، ألحان وتوزيع dj عساف وإخراج مؤيد الأطرش بينما أدى الأغنية كل من محمد مجذوب ووفيق حبيب و أنس كريم .

الأغنية التي حقّقت نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل بين السوريين شهدت مشاركة عدد كبير من النجوم السوريين من داخل سورية و خارجها وذلك لدعم منتخبهم الكروي حيث شارك كل من قصي خولي و باسل خياط و عابد فهد وزوجته زينة يازجي و شكران مرتجى و باسم ياخور وسامر المصري وسامر اسماعيل وديمة بياعة و يزن السيد و كرم الشعراني وميلاد يوسف و نظلي الرواس وأيمن عبد السلام و دانة مارديني وروعة ياسين و طلال مارديني .

حيث صوّر النجوم السوريين مقاطع فيديو كل من المكان المتواجد فيه وهم يرددون الأغنية وتم دمجها في فيديو كليب يجمع هذه المشاهد مع مشاهد من مباريات المنتخب السوري .

يشار إلى أن عدداً كبيراً جداً من النجوم السوريين يتابعون دعم منتخب بلدهم من خلال منشورات و صور ومقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X