صورة شبح تحت الماء تثير جدلاً في "مواقع التواصل"!

ظهور شبح تحت الماء!
ظهر له فجأة أثناء قضاء عطلته في مصر
الصورة التقطها سائح أجنبي أثناء رحلة غوص في البحر الأحمر قبالة سواحل مصر.
ندما كان يشاهد الصور في المنزل شعر بخوف كبير
5 صور
تنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي صور ومقاطع فيديو كل فترة، يتم التقاطها "بالصدفة" لأشباح، أو أطياف، تثير الرعب غالباً في نفوس مَن يلتقطها، أو يصورها، وكذلك مَن يشاهدها.

وفي حادثة جديدة "محيرة"، تم تداول صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، التقطها سائح أجنبي أثناء رحلة غوص في البحر الأحمر قبالة سواحل مصر.

ويعتقد السائح البريطاني دارين هاريس (52 عاماً)، وفق عشرات المواقع الإلكترونية المعنية بأخبار السياحة والترفيه، منها LIGAnews""، بأنه استطاع التقاط صورة شبح تحت الماء، ظهر له فجأة أثناء قضاء عطلته في مصر.

ورصدت كاميرا السائح البريطاني هيكلاً غريباً أثناء غوصه في البحر الأحمر، وتحديداً في خلفية الصورة، حيث بدا فيها ما يشبه الهيكل "الشبحي" الغريب فوق رؤوس الغواصين.

وكشفت الوكالات الإخبارية، أن هاريس لم يلاحظ أي شيء غريب وقت التصوير، لكن عندما كان يشاهد الصور في المنزل شعر بخوف كبير، وأكد أن الشبح الافتراضي هذا لم يظهر له دون سبب، بل هو علامة على الخطر. على حد قوله.

فيما أثارت الصورة جدلاً في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد بعضهم بأنها مجرد فقاعات هواء خارجة من الغواصين، وتشكَّلت في تلك الصورة، فيما شعر آخرون بأنه تم التلاعب بها، إلا أن هناك فئة أكدت أنه لا وجود للمستحيل وليس من المستغرب أن يكون الظاهر "شبحاً".

وأنتِ ماذا تشاهدين في الصورة سيدتي: هل هو شبح أم مجرد فقاعات هوائية؟