المركز الأول لـ"الدانوب"على لائحة تطبيقات المأكولات بالسعودية

الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق الدانوب ماجد الطحان والمدير التنفيذي أحمد عبد الرزاق بن داود، مع فريق عمل الدانوب أونلاين
الدانوب"على لائحة تطبيقات المأكولات بالسعودية
الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق الدانوب ماجد الطحان، والمدير التنفيذي للدانوب أحمد عبد الرزاق بن داود
تطبيق المرتبة حجز المرتبة السابعة، على متجر
4 صور

شهد "الدانوب"، وهو تطبيق ومنصة للتجارة الإلكترونية، إقبالًا من زائري "المنتدى العالمي للتطبيقات" الذي نظمته الغرفة التجارية بجدة، أخيرًا. وكان الحفل الافتتاحي برعاية أمير مكة خالد الفيصل أثناء سبتمبر/أيلول شكّل منبرًا لروّاد التجارة الإلكترونية في المنطقة لمناقشة اتجاهات النمو الحالية والإمكانيات المستقبلية للتطبيقات بالسعودية.

في المنتدى، عُرضت التطبيقات الأفضل من أنحاء السعودية، كما آراء تناولت قطاع أعمال التطبيقات، بالتماشي مع رؤية المملكة 2030 لتطوير البنية التحتية الرقمية في المملكة. وفي هذا الإطار، عزّز تطبيق "الدانوب" مكانته كمنصة التسوق الإلكتروني الأضخم عبر الإنترنت، في الشرق الأوسط. واستضاف جناح تطبيق "الدانوب" أكثر من ألف زائر أبدوا اهتمامًا بالحصول على معلومات عن التطبيق والإفادة من العروض الترويجية، التي يقدّمها. وخلال أربعة أشهر، احتلّ تطبيق "الدانوب" المركز الأول على لائحة تطبيقات المأكولات والمشروبات في السعودية، والمرتبة السابعة على متجر iOS.
للمناسبة، صرّح المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لتطبيق "الدانوب"٬ والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة AYM ، ماجد بن محمد الطحان: "(...) صحيحٌ أننا لا نزال في الأيام الأولى من رحلتنا للنمو، ولكننا قطعنا أشواطًا مهمّة، وحققنا نجاحات بارزة بحيث صُنّف تطبيق "الدانوب" منصة رائدة للتجارة الإلكترونية". وأضاف، قائلًا إن "تطبيق "الدانوب" يوفّر منصّةً آمنةً وسريعةً لتسوق البقالة عبر الإنترنت، كما يقدّم العروض الترويجية والحسومات الحصرية على المنصة المتكاملة للتجارة الإلكترونية".