هل يخطط الأمير ويليام والأميرة كايت لمفاجأة جديدة؟

الأمير ويليام والأميرة كايت
الأمير ويليام وكايت
الأمير ويليام وعائلته
الأمير ويليام وزوجته
4 صور

يبدو أنّ الطفلة الملكية المنتظرة بحسب التوقعات، لن تسمح بأن تكون أقل قدرًا من إخوتها وستسحب البساط من تحتهما بالاهتمام الذي ستحظى به.

إذ إنّ الضجة حولها قد بدأت قبل ولادتها، وجديد المعلومات أنّ بعض التقارير الصحافية بدأ يلمّح لعادات جديدة سيتّبعها الأمير ويليام Prince WIlliam و زوجته الأميرة كايت ميدلتون Kate Middleton بخصوص عمادة الطفلة الجديدة، وهوية الشخص الذي سيكون عراب الطفلة .

وبحسب التقارير فقد أعلن الخبير في الشؤون الملكية ريتشارد ويليامز Richard WIlliams أنّ كلًّا من الأميرة بياتريس princess piatrice والأميرة أوجيني princess Eugine يمكن أن تكونا عرابتي الطفلة الجديدة، الأمر الذي يشكل صدمة للمراقبين المتابعين للشؤون الملكية، لأنها ستكون سابقة في تاريخ العائلة المالكة .

وقد كانت الترجيحات تميل لصالح الأمير هاري prince Harry ليكون عراب الطفلة الجديدة، ولم يكن أحد يتوقع اختيار الأميرتين اللتين هما ابنتا الأمير آندرو prince Andrew عم الأمير ويليام.

يُذكر أنّ الأميرتين لم تتم دعوتهما لحفل عمادة الأميرة شارلوت، وهو ما يزيد من استغراب المراقبين لقرار الأمير ويليام وزوجته كايت، في حال صحت التوقعات .