"سيدتي مول" للتسوق الإلكتروني يفتح في الكويت مع انطلاقة عرب نت الكويت 2017

وزير التجارة خالد الروضان
الوزير الروضان ورئيس التحرير محمد فهد الحارثي في جناح سيدتي مول
الوزير الروضان يزور جناح سيدتي مول حيث استقبله رئيس التحرير محمد فهد الحارثي
وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان
4 صور

انطلق موقع "سيدتي مول" للتسوق الإلكتروني رسمياً في الكويت بالتزامن مع انطلاقة مؤتمر عرب نت الكويت 2017 اليوم الثلاثاء، في نسخته الثانية، تحت رعاية وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان، والذي سيستمر لمدة يومين، بمشاركة مجموعة من أبرز الخبراء واللاعبين الرئيسيين ورواد الأعمال والمستثمرين في قطاعات الموبايل والإنترنت وتكنولوجيا المعلومات، فضلًا عن الباحثين عن فرص جديدة للاستثمار في الشركات الناشئة والأفكار الإبداعية المبتكرة.
وقد شارك «سيدتي مول» بجناح في الملتقى حيث قام وزير التجارة الكويتي خالد الروضان، بزيارة الجناح والتقى رئيس التحرير محمد فهد الحارثي بحضور مديرة الإعلام الرقمي نور المصري. وسيتناول الملتقى عدة موضوعات تتعلق بالاستثمار وريادة الأعمال والابتكار وأحدث الاتّجاهات والفرص في السوق الكويتي ودول مجلس التعاون الخليجي.
ومن المقرر أن تشارك الزميلة نور المصري مديرة الإعلام الالكتروني في الملتقى من خلال حديثها عن إستقطاب مستخدمي المواقع الالكترونية للاطلاع على محتوى الرقمي وأفضل الوسائل والدرورس من تجربة مجموعة سيدتي.
وسيتحدث الزميل سعيد أوشناق مدير التسويق الإلكتروني عن تجربة سيدتي مول في مواقع التواصل الاجتماعي واستقطاب الزبائن والمستهلكين الذين يحبذون التسوق الالكتروني.
وسيتضمن عددًا من الفعاليات المهمة منها: الخطابات الرئيسة وحلقات النقاش التي ستنناول واقع ومستقبل ريادة الأعمال في الكويت ودول الخليج، واتجاهات السوق والمشاريع الريادية وأفضل الممارسات ومنهجيات بناء فرق العمل وتوسيع الأعمال، وكذلك أحدث الاتّجاهات في مجال التجارة الإلكترونية وتجارة التجزئة الإلكترونية، والاستراتيجيات الشاملة والقائمة على الطلب، فضلًا عن الابتكار التقني والمصرفي، والخدمات المصرفية والمدفوعات المتنقلة ومستقبل الفروع.
هذا وسيركّز عرب نت الكويت على قطاع الإعلام الرقمي الذي شهد نموًا كبيرًا في الكويت، وسيتناول أفضل الممارسات لإنشاء المحتوى وتوزيعه، وأحدث التقنيات التي تعيد تشكيل التسويق ومسار المستهلك.
وعلى هامش المؤتمر سيقام معرض التقنية، المخصص لعرض أحدث منتجات الشركات الرائدة في العالم، والذي يعد حلقة وصل بين الشركات الكبرى والشركات الناشئة. إضافة إلى تنظيم مسابقتين لرواد الأعمال؛ الأولى مسابقة "ماراثون الأفكار" وهي موجهة لأصحاب الأفكار المبتكرة في المجال الرقمي؛ والتي لم يتمّ تطويرها بعد، والأخرى مسابقة "تحدي الشركات الناشئة"، وسيشارك فيها رواد الأعمال الشباب أصحاب الشركات الناشئة الرقمية التي لم يتخطّى تأسيسها عامين.