بالفيديو شيرين رضا: عمرو دياب "معقّدنيش" في الزواج وطلاقنا سببه أنني فاشلة

شيرين رضا ولميس الحديدي
شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا ولميس الحديدي
شيرين رضا ولميس الحديدي
6 صور

نفت الفنانة شيرين رضا أن يكون رفضها الزواج مجددًا هو معاناتها عقدة مع زوجها الوحيد السابق عمرو دياب، مؤكدة أنها تتحمل سبب الطلاق لأنها فاشلة، بينما عمرو ذكي جدًّا وناجح ولا يفشل ابدًا، وقالت إنها تعلمت من تجربتهما أنّ الزواج "مشروع فاشل جدًّا".

شيرين قالت في حوار مع الاعلامية لميس الحديدي، إنها غير نادمة على الزواج المبكّر لأنها تعلمت من التجربة، ولكنها لا تريد أن تكرر ابنتها نور التجربة، ولا تريد أن تراها "عروسة" وإنما تريدها أن تكون "سعيدة"، وأكدت شيرين أنها لا تحتاج للرجل في حياتها، وحتى عاطفيًّا يمكن أن تحصل على مشاعرها من المحيطين بها، وليس من شخص واحد.

وقالت شيرين: إنّ تجربتي في الزواج من عمرو دياب فشلت بسبب "زواجنا المبكّر" ولأنني كنت فاشلة في قراراتي، وبعد الطلاق قررت ألّا أتزوج مجدّدًا، لأنه لا يجب ان أكرر التجربة 30 مرة لأعرف أنني فاشلة!!

الفنانة رضا أكدت أنها لا زالت تحتفظ بصداقة عمرو دياب حتى الآن، وتلجأ إليه عندما تكون مترددة أمام قرارات صعبة لينصحها، ولم تتردد في قبول دعوة حضور حفل عيد ميلاده.

شيرين نفت تمامًا تقدّم الفنان الشاب أحمد الفيشاوي للزواج منها وقالت إن القصة مجرد "هزار"، وقدّمت نصيحة لزميلها بالالتزام داخل العمل وخارجه، والتركيز في موهبته كممثل شاطر، مؤكدة أنه موهبة كبيرة، ودافعت عن لفظه المسيء في افتتاح مهرجان الجونة، مؤكدة أنه أساء التوقيت، ولكن لا يجب ان نذبحه بسبب كلمة واحدة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"