أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

انطلاق الدورة الثانية للبطولة الدولية للجمباز الإيقاعي

إيفغينيا كانايفا
أعلن نادي دوجيم للجمباز الإيقاعي، عن استضافته الدورة الثانية من البطولة الدولية للجمباز الإيقاعي (كأس دوجيم 2017) بالتعاون من مجلس دبي الرياضي خلال الفترة بين 7-9 ديسمبر 2017 في قاعة المنارة بدبي. وتحظى البطولة حتى الآن بمشاركة 286 لاعبة من 21 دولة، وتدعو البطولة لاعبات الجمباز الإيقاعي إلى تسجيل المزيد من المشاركات من جميع أنحاء العالم.
من المقرر انطلاق المسابقات على المستويين الفردي والجماعي، حيث سوف يكون للمشاركات خيارات متنوعة في عرض المهارات التي تشمل اليد الحرة، والكرة، والحبل، والطوق، وكذلك المزيد من الأساليب التي تختارها اللاعبات.
يهدف الحدث الرياضي البارز إلى رفع معايير الجمباز الإيقاعي على المستوى الدولي، حيث سيشهد كأس دوجيم 2017 تواجد اللاعبة "إيفغينيا كانايفا"، لاعبة الجمباز الإيقاعي الفردي الوحيدة في التاريخ التي تحصل على ميداليتين أوليمبيتين ذهبيتين في منافسات الفردي العام، وذلك خلال دورتي الألعاب الأوليمبية "بكين 2008" و"لندن 2012". كما تمتلك كانايفا 17 لقباً كبطلة للعالم وفازت 13 مرة بالبطولة الأوروبية.
ستحظى اللاعبات المشاركات من جميع أنحاء العالم هذا العام بدورات متميزة خلال يومي 10-11 ديسمبر على يد "إيلينا كاربوشينكو" المدربة الشخصية للاعبة الدولية "يانا كودريافتسيفا" الحائزة على 3 ألقاب لبطولة العالم في فئة الفردي العام وحاملة الرقم القياسي العالمي. بالإضافة لذلك، سوف يتم تنظيم دورات خاصة مع "سالومي بازافا" الحائزة على الميدالية الفضية في منافسات الفردي العام ضمن بطولة كأس العالم للجمباز عام 2016.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X