اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أضخم إنتاجات الأفلام للعام 2017 .. هل شاهدتموها ؟

Transformers
Guardiens
Beauty and the Beast
IT
LOGAN
The Fate and Furious
Spider Man
Despicable
Pirates
Wonder Woman
10 صور

كما في كل عام، تتسابق شركات الإنتاج في هوليوود، لتحقيق اكبر المكاسب من خلال الانتاجات الضخمة التي تقدمها لعشاق السينما على مدار العام، لتظهر آخر السنة أسماء الأفلام التي حطّمت أرقامًا خيالية على صعيد البوكس أوفيس العالمي.
ومع التوقعات التي تسبق الأفلام المنتظر عرضها في صالات السينما العالمية، حول الاسم الذي سيحقق أعلى الإيرادات من بين الأفلام التالية :
Thor Ragnarok, Blade Runner 2049, Kingsman The Golden Circle, Justice League, Star War The Last Jedi...

إليكم عشرة أفلام حطّمت البوكس أوفيس العالمي منذ بداية هذه السنة حتى الآن، بحسب موقع Box Office Mojo المتخصص في تعقّب نشاط إيرادات الأفلام في قاعات السينما :

Transformers: The Last Knight
في المرتبة العاشرة يأتي فيلم Transformers: The Last Knight بميزانية تُقدّر بحوالى 217 مليون دولار؛ ليحصد في أميركا وحدها 130 مليون دولار، أما في باقي أنحاء العالم فقد حصد 475 مليون دولار، ليصبح مجموع الأرباح عالميًّا: 605 ملايين دولار.

IT
فيلم الرعب IT حلّ في المرتبة التاسعة، بعد أن اكتسح شباك التذاكر في أميركا في سابقة من نوعها من أفلام الرعب، والذي دخل بميزانية صغيرة تُقدّر بحوالى 35 مليون دولار، ليحصد في أميركا وحدها 307 ملايين دولار، أما في باقي أنحاء العالم فقد حصد 299 مليون دولار، ليصبح مجموع الأرباح عالميًّا: 606 ملايين دولار.

Logan
في المرتبة الثامنة يأتي فيلم Logan بميزانية تُقدّر بحوالى 97 مليون دولار؛ ليحصد في أميركا وحدها 226 مليون دولار، أما في باقي أنحاء العالم فقد حصد 390 مليون دولار، ليصبح مجموع الأرباح عالميًّا: 616 مليون دولار.

Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales
في المرتبة السابعة يأتي فيلم Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales بميزانية تُقدّر بحوالى 230 مليون دولار، ليحصد في أميركا وحدها 172 مليون دولار، أما في باقي أنحاء العالم فقد حصد 622 مليون دولار، ليصبح مجموع الأرباح عالميًّا: 794 مليون دولار.

Wonder Woman
في المرتبة السادسة يأتي فيلم Wonder Woman بميزانية تُقدّر بحوالى 149 مليون دولار، ليحصد في أمريكا وحدها أكثر من 412 مليون دولار، أما في باقي أنحاء العالم فقد حصد أكثر من 408 ملايين دولار، ليصبح مجموع الأرباح عالميًّا: 821 مليون دولار.

Guardians of the Galaxy Vol. 2
في المرتبة الخامسة يأتي فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 2 بميزانية تُقدّر بحوالى 200 مليون دولار، ليحصد في أميركا وحدها أكثر من 389 مليون دولار، أما في باقي أنحاء العالم فقد حصد أكثر من 473 مليون دولار، ليصبح مجموع الأرباح عالميًّا: 863 مليون دولار.

Spider-Man: Homecoming
في المرتبة الرابعة يأتي فيلم Spider-Man: Homecoming بميزانية تُقدّر بحوالى 175 مليون دولار، ليحصد في أميركا وحدها 333 مليون دولار، أما في باقي أنحاء العالم فقد حصد 546 مليون دولار، ليصبح مجموع الأرباح عالميًّا: 879 مليون دولار.

Despicable Me 3
في المرتبة الثالثة يأتي فيلم Despicable Me 3 بميزانية تُقدّر بحوالى 80 مليون دولار، ليحصد في أميركا وحدها أكثر من 262 مليون دولار، أما في باقي أنحاء العالم فقد فاقت أرباحه 762 مليون دولار، ليصبح مجموع الأرباح عالميًّا: مليار و25 مليون دولار.

- The Fate of the Furious
في المرتبة الثانية يأتي فيلم The Fate of the Furious أو الجزء الثامن من سلسلة أفلام السرعة والغضب، بميزانية تُقدّر بحوالى 250 مليون دولار، ليحصد في أميركا وحدها أكثر من 225 مليون دولار، أما في باقي أنحاء العالم فقد فاقت أرباحه المليار و9 ملايين دولار، ليصبح مجموع الأرباح عالميًّا: مليارًا و235 مليون دولار.

Beauty and the Beast
أما المرتبة الأولى فكانت من نصيب فيلم Beauty and the Beast الذي حافظ على هذا المركز لحد الآن؛ حيث كانت ميزانيته تُقدّر بحوالى 160 مليون دولار؛ ليحصد في أميركا وحدها 504 ملايين دولار، أما في باقي أنحاء العالم فقد حصد 759 مليون دولار، ليصبح مجموع الأرباح عالميًّا: مليارًا و263 مليون دولار.