فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جاكلين فيرنانديز: سأتوقف عن العمل مع الكثير من النجوم!

جاكلين فيرنانديز
عليا وسيدهارث
عليا بهات
جاكلين وسيدهارث
عليا بهات وجاكلين فيرنانديز

أكدت نجمة بوليوود جاكلين فيرنانديز Jacqueline Fernandez خلال مقابلة صحافية، أنها غير منزعجة من الشائعات التي انتشرت بشكل كبير وبسرعة البرق خلال الأسابيع القليلة الماضية، حول نمو علاقة عاطفية بينها وبين بطل فيلمها الأخير "Gentleman" الممثل سيدهارث مالهوترا Sidharth Malhotra، وهذا ما دعاها للرد.

فيرنانديز البالغة من العمر 32 عامًا، أكدت أنها لا تهتم للشائعات، وردًّا على سؤال حول تعاونها الفني مع مالهوترا، وما إذا كانت ستتوقف عن العمل معه، قالت: "إذا كان هذا هو الحال لتنتهي الشائعات والأخبار الملفقة، فإنني سأتوقف عن العمل مع الكثير من النجوم، بما فيهم سيدهارث."

وأضافت جاكلين التي تعود الى أصول سيريلانكية، "بالرغم من كلامي، هذا لا يعني أن أتوقف عن العمل مع الناس بسبب ذلك، بل على العكس، فأنا أؤمن بالتعاون والعمل الجماعي والانضمام الى الأعمال التي تهدف الى النجاح."

وقالت: "من المهم مواصلة العمل مع الناس بشكل عام لأنك تعرف نفسك، لذا لا يمكن العمل وفقًا لما يقوله الناس، لانّ ذلك سيكون الطريق الخطأ لقيادة الحياة".

من جهة أخرى ترددت أخبار عن قصة حب جديدة تعيشها فيرنانديز مع رجل أعمال إماراتي يعيش في دبي، وقد ظهر ذلك بوضوح من خلال قربهما مؤخرًا، وتعدد الاتصالات بينهما، ما نفى الشائعات حول العلاقة العاطفية التي تربطها بسيدهارث بعد انفصاله عن حبيبته النجمة عليا بهات Alia Bhatt.

هذا إلى جانب الأخبار التي أكدت عن وجود خلاف سري بين جاكلين وعليا، بسبب الغيرة التي جاءت من علياء تجاه جاكلين، عندما بدأ سيدهارث وجاكلين بتصوير أول فيلم لهما "Gentleman"، والذي يضم مشاهد حارة قبل عام.

وازدادت تلك الخلافات بعد قيام جاكلين بالغاء متابعتها لحسابات صديقتها عليا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنّ جاكلين نفت ذلك، وأكدت انها وبهات صديقتان مقربتان ولا وجود لأية خلافات بينهما.

مهنيًّا تأتي فيرنانديز بطلة النسخة الجديدة من الفيلم الكوميدي باسم " Judwaa 2 "، حيث يشاركها البطولة النجم فارون دهاوان Varun Dhawan، والفيلم من كتابة واخراج ديفيد داوان.

 

جاكلين فيرنانديز وسلمان خان في رقصة طريفة.. شاهدوا الفيديو

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X