الفنانة أمل التمار تزور سعد لمجرد وتسترجع معه ذكريات طفولته

صورة جماعية لسعد لمجرد رفقة والديه والفنانة أمل التمار
الفنانة امل وسعد لمجرد
الفنانة أمل التمار بالقفطان المغربي
صورة سيلفي للفنان سعد لمجرد والفنانة أمل التمار
سعد لمجرد وهو يتوسط والده الفنان البشير عبدو والفنانة أمل التمار
5 صور

زارت الفنانة المغربية أمل التمار مؤخرًا، الفنان سعد لمجرد بمقر إقامته بباريس بعدما أزال السوار الإلكتروني، من أجل الاطمئنان عليه وعلى والديه.
وقالت الفنانة في تدوينة لها على الفايسبوك، مسترجعة الذكريات التي جمعتها بوالدته الفنانة نزهة الركراكي، جاء فيها أنها سعدت بهذا اللقاء كثيرًا، وتذكرت يوم ولادته حين كانت أول من حمله بين ذراعيها بعدما وضعته والدته نزهة الركراكي، وهي تبتسم لها و تقول إنه أشقر يشبهك .
وأضافت:" وكبر الرضيع و أصبحت الابتسامة التي رأيتها بالأمس تتضح أكثر فأكثر، وارتسمت بذاكرتي ولم ولن تمحوها السنون، وكنت كلما زرت الأسرة الصديقة في بيتها بالرباط، كان سعد الصغير ينتظرني ليتسلم هديته التي أُحضرها له كل مرة، وحتى زيارتي ولقائي به هذه المرة، أعطيته الهدية وتسلمها بفرح وعانقني مرة أخرى، ورجعت بنا الذاكرة إلى أيام الصبا والشقاوة ووو، (نوعية الهدية سأترك عنصر التشويق حتى يخبركم بها بنفسه في يوم ما).
وختمت التمار تدوينتها قائلة:" المهم في القصة أننا تكلمنا عن طفولته وعن ذكرياتنا معًا، وفهم سعد الشاب الوسيم انه سيبقى في عيني ذلك الرضيع الذي حملته بين يدي، والطفل الوديع مهما تقدمت بي وبه السنون. أثناء اللقاء، أحببت تفاؤله وحبّه للحياة ونيّته على التقدم إلى الأمام وعدم الالتفات إلى الوراء، تكلمنا عن كل شيء إلّا القضية التي تكلّم بها الجميع وصاغها كل على هواه، حدّثنا عن مشاريعه وعن حبه لجمهوره، واعترف لكم أنني كنت أتفادى في بعض المرات أن أنظر إلى عينيه حتى لا أرى أي مسحة حزن قد تؤثر بي، وتنغّص عليّ فرحتي بلقائه، إنه الفتى الطيب الخجول نفسه الذي سيمضي قدُمًا في الحياة وفي مساره الفني، وكله تفاؤل وحيوية وامتنان لوالديه، ولمن سانده في محنته التي ستبقى وراءه بآلامها وأحزانها لا أراكم الله آلامًا و أحزانًا".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"