فن ومشاهير /مشاهير العالم

كيفانش تاتليتوغ أباً للمرة الأولى

كيفانش تاتليتوغ سعيد بفيلمه الجديد "هيا يا إبني".
بشرى ديفيلي شريكة كيفانش تاتليتوغ ببطولة فيلمه "هيا يا إبني"
كيفانش تاتليتوغ
بشرى ديفيلي شريكة كيفانش تاتليتوغ ببطولة فيلمه "هيا يا إبني"
كيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ يحب الأطفال ويلتقط صورة سعيدة مع معجبين صغيرين
أول صورة لكيفانش تاتليتوغ من فيلمه الجديد "هيا يا إبني" الذي يؤدي فيه دور أب لأول مرة في السينما
كيفانش تاتليتوغ سعيد بفيلمه الجديد "هيا يا إبني".

بعد تكذيبه خبر حمل زوجته خبيرة الموضة والأزياء باشاك ديزير، أصبح الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بجسور بطل "الشجاع والجميلة" الذي يعرض حالياً مدبلجاً للعربية على شاشة قناة mbc4، أباً للمرة الأولى سينمائياً بفيلمه الجديد "هيا يا إبني" الذي بدأ تصويره في 15 أكتوبر الحالي.
وتشاركه بطولته الممثلة الجميلة بشرى ديفيلي،وتدور أحداثه حول علاقة أب بإبنه الصغير. ونشرت الصحافة التركية أول صورة من الفيلم ويحتضن كيفانش تاتليتوغ إبنه الدرامي الصغير التي صورت بهاتف أحد العاملين بالفيلم وتسربت للصحافة التي نشرتها بعنوان: "كيفانش تاتليتوغ أباً" .
وهذه المرة الأولى التي يقوم فيها كيفانش تاتليتوغ بدور أب بفيلم سينمائي تركي.
وقد تحمس جمهور كيفانش تاتليتوغ لفكرة تقديمه دور أب للمرة الأولى بالسينما قائلين: "تحمس له من شدة رغبته في أن يكون أباً بأسرع وقت ممكن،وهو يجري في كواليسه بروفة على الأبوة المستقبلية له".
ومازال فيلمه الهووليودي قائماً ،وموافقة كيفانش تاتليتوغ عليه موجودة،وينتظر إبلاغه بموعد تصويره له ريثما تنتهي تحضيراته بعد رفض الممثلة العالمية كايتي هولمز له بذريعة إنها لا تعرفه.
أما تلفزيونياً فأصبح كيفانش تاتليتوغ أباً لأول مرة بمسلسله التلفزيوني الأول "نور" مع سونجول أودين، وثاني مرة في مسلسله الأخير "الشجاع والجميلة" حيث رزقت سوهان بطفل منه واكتشفت حملها بعد طلاقها منه في أحداث المسلسل الذي حقق نسبة مشاهدة عالية جداً لهذا اختار القائمون عليه أن يكتفوا بموسم واحد.
وفي حياته الخاصة يوصف كيفانش تاتليتوغ بأنه أب جيد مع أبناء شقيقته ميليسا فيلاعبهم دائماً،ويستمتع معهم بالسباحة واللعب في رحلاتهم العائلية،ويأخذهم للتسوق بنفسه في المراكز التجارية بسعادة،مما يبشر بأنه سيكون أباً مثالياً مع أبنائه مستقبلاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X