أفكار جديدة لـ مناكير المناسبات

العنابي مع الأحمر والوردي البرا
النجوم المتلألئة
الفرينش بالأخضر والذهبي
زيني أظافرك بنفسك بأفكار مميزة
6 صور

تكتسب الأعياد أهمية خاصة لدى غالبية الناس عموماً، والنساء خصوصاً، لا سيما نهاية العام، ففيه يستقبلن عاماً جديداً، الذي لا بد أن يكون مترافقاً مع ملابس وأكسسوارات لافتة تضفي عليهن لمسة مميزة.
في هذا المقال، سنقدم لك ثلاث أفكار مميزة لتطبيق المناكير.

1- الفرينش بالأخضر والذهبي


طريقة وضعه: في البداية، قومي بوضع طبقتين من طلاء الأظافر الأخضر الداكن على كامل أظافرك. من ثم، غمسي فرشاة شطب صغيرة ورقيقة بطلاء الأظافر الذهبي الميتاليك، وارسمي خطاً متقوساً على كامل المحيط الخارجي للظفر، ذهاباً وإياباً. وعند الانتهاء، ضعي مجفف طلاء الأظافر، لتثبيت اللون وجفاف الطلاء بسرعة.

2- أسلوب النجوم المتلألئة


طريقة وضعه: ضعي طبقتين من طلاء الأظافر الأحمر الداكن على كامل أظافرك. من ثم، ارسمي خطاً عمودياً رفيعاً أسفل الظفر، بواسطة فرشاة رقيقة مغمسة بالطلاء الأبيض. وبالفرشاة نفسها، ارسمي خطاً أفقياً أعلى الخط العامودي، على أن يكون أقصر منه قليلاً. بعدها، ارسمي خطا قطرياً على تقاطع الخطين العامودي والأفقي، وخطاً قطرياً آخر بالاتجاه المعاكس باستخدام الفرشاة نفسها. وعند الانتهاء، أضيفي بعض النقاط البيضاء حول النجمة الكبيرة باستخدام المسواك.

3- العنابي مع الأحمر والوردي البراق


طريقة تطبيقه: ضعي طبقتين من لون الطلاء العنابي على كامل أظافرك، من ثم ضعي طبقة من مجفف الأظافر، وقمي فوراً برش بعض من طلاء الأظافر باللون الأحمر البراق على الأظافر، ومن بعدها طبقة أخرى من الوردي البراق، لكن بالاتجاه المعاكس للأحمر البراق، وذلك لخلق تصميم مميز وجذاب. وأخيراً، استخدمي فرشاة ناعمة على شكل مروحة لتنظيف بقايا الطلاء البراق. لكن، لا تقلقي، فلن تفسدي الطلاء لأنه يكون قد جفّ.