فن ومشاهير /مشاهير العالم

أنجيلينا جولي تدعو براد بيت للاحتفال فهل يقبل دعوتها ؟

أنجيلينا جولي وبراد بيت
أنجيلينا جولي وبراد بيت وأطفالهما
الثنائي أنجيلينا جولي وبراد بيت

من الواضح أنّ الممثلة الأمريكية انجيلينا جولي Angelina Jolie (42 عاماً) تسعى إلى إعادة علاقتها بحبيبها براد بيت Brad Pitt، البالغ من العمر براد بيت، عاماً بأي شكلٍ من الأشكال، فهي لا زالت تكنّ له الحب على ما يبدو، على الرغم من المشاكل التي سادت علاقة الطرفين في الآونة الأخيرة، وخصوصاً بعد وصول علاقتهما إلى مرحلة المحاكم ودعوى الطلاق التي رفعتها أنجيلينا، ثم عادت وطلبت إيقافها .
وعمدت الممثلة الجميلة إلى دعوة والد أولادها للاحتفال بعيد الهالوين، وفق مصدر مقرب من العائلة " لقد كان براد داعماً لها وأنجلينا تعرف أنه سيكون إلى الأبد جزءا من حياة الأطفال، فلماذا لا تدعوه إذاً؟"وبحسب المصدر فإنه مهما حصل بين الطرفين فإن براد سيكون في حفلات تخرج الأطفال، وحفلات الزفاف، أو غيرها من أحداث الحياة الرئيسية لأطفاله ، حتى أنجيلينا تدرك أنهما بحاجة إلى معرفة كيفية قضاء الوقت معاً من أجل الأطفال".

براد بيت يواعد شبيهة أنجلينا جولي التي تصغره بـ32 عامًا


إلا أنّ المصدر ألمح إلى أنّ براد لم يعط جواباً واضحاً على دعوة انجيلينا، ولم يؤكد حضوره حتى الساعة". "لقد كان مشغولاً وهويعمل كثيراً وهو يميل نحو عدم المشاركة في خدعة مع الأطفال. لديه أشياء تتعلّق بالمتعة الخاصة به التي يخطط للقيام بها مع الاطفال للاحتفال بهالوين، وتلك المخططات لا تشمل أنجلينا. هو لا يريد قضاء الوقت معها حالياً ".
وسبق وذكرت بعض الإشاعات عن علاقة تربط براد بإحدى الممثلات، الأمر الذي أغضب انجيلينا، فهل سيرفض براد دعوة انجيلينا ليؤكد الإشاعات حول علاقته ، أم أنه سيقبلها ؟

براد بيت وأنجلينا جولي في أفضل حالاتهما معاً

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X