قافلة وردية في أبوظبي للتوعية بسرطان الثدي

3 صور
في إطار شهر التوعية بسرطان الثدي، نظم المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي يوم الجمعة 27 أكتوبر يوماً توعوياً مميزاً بالتعاون مع القافلة الوردية، وذلك بهدف زيادة الوعي بأهمية الفحوص المبكرة ومواجهة مخاطر هذا المرض، وتشجيع جميع السيدات في العاصمة على القيام بالفحص السريري مجاناً والاستفادة من استشارة الأطباء الاختصاصيين بالإضافة إلى أنشطة ممتعة في المول.
وتضمن هذا اليوم فعاليات ترفيهية بالإضافة إلى الفحوص المجانية التي قدمها الأطباء والمتخصصون من القافلة الوردية، تضمنت عرضاً موسيقياً من معهد أماديوس للموسيقى إلى جانب العديد من الأنشطة المبهجة التي قدمها المول لجميع زواره، والتي شملت: ورشات عمل الكب كيك من متجر ويلتون في المول، واستعراض وردي ممتع لشخصية مارلين مونرو أسعدت جميع زوار المول.
وخلال شهر أكتوبر، أطلق المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي أيضاً مسابقة "أزهري أملاً" على وسائل التواصل الاجتماعي بالتعاون مع دار الأزياء بالاس فيرساي. وتضمنت المسابقة دعوة السيدات اللواتي مررن بتجربة مرض سرطان الثدي لمشاركة رحلتهن، حيث حصلن خمس سيدات من جنسيات مختلفة من الرابحات على أحد فساتين السهرة الراقية من دار الأزياء.