بالفيديو: زوجة ظافر العابدين تفضح أسراره ل"أبلة فاهيتا" وهو يختار النجم الأكثر وسامة منه

ظافرعابدين
ظافرعابدين وابلة فاهيتا
مع ابلة فاهيتا
ظافرعابدين مع كارو
ظافرعابدين وابلة فاهيتا
ظافرعابدين
ظافرعابدين
ظافرعابدين وابلة فاهيتا
9 صور

في تكرارٍ لظاهرة مشاركة زوجات النجوم بفقرة ثابتة ضمن برنامج "في الدوبليكس" مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" كشفت زوجة النجم التونسي ظافر العابدين، عن أهم أسراره الشخصية في فقرة بعنوان "حقائق زي الطين عن ظافر العابدين"، وقرأها النجم التونسي بنفسه!!

الفقرة التى بدأت مع استضافة النجم الأردني إياد نصار، تم تكرارها مع التونسي ظافر العابدين، ولكن من الواضح أن زوجة الأخير كانت أقل جرأة، فكشفت سلبيات بسيطة منها أن الفنان التونسي يسير حافياً داخل المنزل، كما أنه يغار من قدمه، كما أنه يستخدم أدوات التجميل الخاصة بزوجته مثل الكريمات، وأوضح ظافر السبب بأنه لا يشتري كريمات نهائياً وعندما يحتاجها لا يجد أمامه إلا ما تشتريه زوجته!!

ظافر في فقرة "حقائق زي الطين" كشف عن عدم محبته للنساء اللواتي يتحدثن كثيراً، كما أنه يشرب من الزجاجة مباشرة بدون استخدام أكواب، وآخر مرة اصطحب فيها ابنته لمشاهدة فيلم كارتون عاد باكياً من السينما بعد تأثره بقصة الفيلم!!

ظافر قدم الفقرة بحرجٍ بالغ خاصة أمام جرأة ردود الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" ولكنه كان أكثر انسجاماً مع ابنتها الدمية "كارو" فأكد أن اسمه الحقيقي ظافر زين العابدين، وعمره 44 عاماً، ويتحدث أربع لغات هي الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والعربية، ولديه أربعة أشقاء وترتيبه قبل الأخير بينهم، وقال أنه بدا يشعر بجاذبيته عندما قدم عروض الأزياء، وأكد أنه يتجاهل المعاكسات النسائية، وكان يعشق في شبابه النجمة الأمريكية جوليا روبرتس، ويعاني من فوبيا الأماكن العالية.
أضاف أنه ينفق أمواله على الملابس وشراء الحلويات، وأكد أن أول جريمة ارتكبها كانت "سرقة بريئة"، وقال أنه لا يضع كلمة سر على هاتفه المحمول، وقال أن النجوم الأكثر وسامة منه كثر ولكنه لم يختار إلا اسم الفنان أحمد عز.

https://youtu.be/Y1neVZiBscU