فن ومشاهير /مشاهير العالم

باشاك ديزير احتفلت بذكرى ميلاد زوجها كيفانش تاتليتوغ الـ 34 على طريقتها الخاصة

باشاك ديزيرو كيفانش تاتليتوغ
احتفلت باشاك ديزير بعيد ميلاد زوجها كيفانش تاتليتوغ الـ 34 بطريقتها الخاصة
صور رومانسية لمناسبة عيد ميلاد زوجها
باشاك ديزير
كيفانش تاتليتوغ سعيد برومانسية باشاك ديزير معه
باشاك ديزير
بمناسبة عيد ميلاد زوجها نشرت لأول مرة صورها الرومانسية مع زوجها من عام 2015
باشاك ديزير ليلة زفافها مساء 19 فبراير بباريس عام 2015
باشاك ديزير
بمناسبة عيد ميلاد زوجها نشرت لأول مرة صورها الرومانسية مع زوجها من عام 2015
احتفلت باشاك ديزير بعيد ميلاد كيفانش تاتليتوغ الـ 34 بطريقتها الخاصة

سبقت خبيرة الموضة والأزياء التركية باشاك ديزير الجميع بتهنئة زوجها الممثل التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ بطل "جسور والجميلة" بذكرى ميلاده الـ 34 ، واحتفلت به على طريقتها الخاصة، وذلك بنشرها صوراً  رومانسية لهما معاً في حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" كشفت عنها لأول مرة في "السوشيال ميديا".

الصور حظيت بالاهتمام وتداولتها كافة وسائل الإعلام التركية، وقد احتفلت باشاك ديزير بعيد ميلاد زوجها على طريقتها الخاصة الرومانسية، التي تؤكد من خلالها قوة علاقتها العاطفية به حتى بعد مرور ما يقارب العام والنصف عاماً تقريباً على زواجهما الذي تم مساء 19 فبراير (شباط) في باريس.
وقد شهدت الصور التي التقطت عام 2015 قبل زواجهما بعام كامل على إعجاب الكثير من محبي النجم التركي رغم اعتراضهم سابقاً على زواجه بها، وحازت على إعجاب "172" ألف متابع في حساب باشاك ديزير في "إنستقرام" بوقت قياسي جداً محققة رقماً قياسياً غير متوقع ، ويبلغ عدد متابعيها حوالي النصف مليون وسبعة آلاف متابع.
وقد كتبت باشاك ديزير تعليقاً رومانسياً جميلاً بجانب صورها مع زوجها تاتليتوغ قائلة له: "كانت لنا أمنية في عام 2015 ، لتكون سنوات عمرنا سعيدة دائماً، أحبك كثيراً يا حبيبي".
ورغم كافة الشائعات حول رفض حماتها لها بسبب فارق العمر بينها وبين إبنها كيفانش تاتليتوغ، وزواجها من رجل آخر قبله إلا أن قوة علاقتهما بازدياد، ويتمنيان اليوم قبل الغد تتويج علاقتهما الزوجية بطفل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X