راجكومار يكسر كاحله.. وهذا ما قاله عن إيشواريا راي!

راجكومار يكسر كاحله
الصورة التي نشرها راو برفقة فرح خان من المستشفى
راجكومار وايشواريا راي
نجم بوليوود راجكومار راو
4 صور

تعرّض نجم بوليوود راجكومار Rajkummar Rao لكسر كبير في كاحله، بينما كان يرقص على خشبة المسرح في استوديوهات ياش راج، خلال استضافة المخرجة فرح خان Farah Khan له، والممثلة كريتي سانون Kriti Sanon في أحد البرامج.

وفي التفاصيل، فقد نُقل راجكومار الى المستشفى بعد إصابة بكاحله بينما كان يشارك النجمة سانون إحدى الرقصات، وفي أثناء القفز إلى الأعلى والأسفل اختل توازنه، وهبط على قدمه وهو يتلوى من الألم، ثم تمّ نقله إلى مستشفى قريب، وعندما فحصه الأطباء، وجدوا أنه كسَر كاحله.

وعلى إثر وقوع الحادثة، ألغى راجكومار جميع التزاماته في تصوير مشاهد فيلمه الجديد المنتظر، برفقة النجمة إيشواريا راي باتشان التي تشاركه البطولة، وهو من إخراج الهندية فرح خان.

ونشر راو صورة على حسابه الخاص في انستقرام وهو على سرير المستشفى برفقة المخرجة فرح خان، حيث بدت ساقه اليسرى مجبّرة بجفصين على صعيد آخر صرّح راجكومار راو في إحدى مقابلاته، أنّ العمل مع النجمة إيشواريا راي باتشان Aishwarya Rai Bachachan ممتع، قائلًا: "إنها نجمة محترفة في التمثيل وتتقن ما تقوم به، وأنا متلهف لمعرفة متى سيبدأ تصوير مشاهد فيلمنا الجديد Fanney Khan."

وأضاف: "أنا متحمس جدًّا، ولا أستطيع الانتظار للبدء، بعد رانبير كابور Ranbir Kapoor ، الذي سيغازل ايشواريا راي باتشان على الشاشة".

وذكرت مصادر صحافية، أنّ راجكومار راو الذي سيلعب دور البطولة في الفيلم السينمائي المنتظر أمام ملكة جمال العالم السابقة إيشواريا راي باتشان Aishwarya Rai Bachchan ، يطلب منها التعجيل بالتصوير، حتى أنه أرسل لها رسالة ليعرف متى ستبدأ.

وكان الفيلم الجديد الذي تقدّمه راي قد توقف بعد مشادة كلامية وقعت بينها وفريق الإنتاج، بسبب تصميم الملابس، ما أدى الى توقف التصوير الى أجل غير مسمى.

وأما عن راو فيذكر أنه حقق نسبة مشاهدة عالية بعد إطلاق فيلمه "Bose Dead Or Alive" في مومباي على الإنترنت بتاريخ 18 آب/ أغسطس 2017، حيث حظي باهتمام الجمهور بعد دقائق من إطلاقه.

كذلك قدّم فيلم "Bareilly Ki Barfi"، بمشاركة النجمة كريتي سانون، والذي عُرض على الشاشات يوم آب/18 أغسطس 2017.

 

شاروخان يحقق حلم مريضة بالسرطان..وهذه التفاصيل!

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن