اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو وعد ومي عيدان الذي يطال نانسي عجرم وابنتها يتفاعل وعيدان تعيد نشره

مي عيدان
الفنانة وعد
نانسي مع عائلتها
نانسي وايلا وميلا
نانسي عجرم
وعد وابنتها
نانسي وايلا وميلا
مي عيدان
8 صور

هددت الاعلامية مي عيدان باللجوء إلى القضاء، وقامت بإجراء "بلوك" لإحدى المتابعات، على خلفية الهجوم عليها، بسبب الفيديو الذي يتم تداوله منذ يومين، والذي ظهرت فيه مي عيدان والفنانة وعد، تتحدثان عن شبًه ابنة الفنانة نانسي عجرم لها قبل خضوعها لعمليات التجميل.
مي عيدان اعادت نشر الفيديو مجددًا، لسبب غير معروف، أو ربما للإفصاح عن حقيقة ما ورد فيه، حيث أشارت خلال استضافتها للفنانة وعد، بأنّ ابنة نانسي عجرم تشبهها قبل التجميل، وقالت: "بنت نانسي تشبهها على الإصدار القديم. أحيانًا تكون تعليقات الناس موفقة"، فما كان من وعد إلا أن وافقتها الرأي، "ربما يعتقدون أننا نسخر منهم ولكنها ملاحظة موفقة".
البعض رأى في كلام وعد ومي عيدان سخرية من ابنة نانسي، وأكدوا أنه لا يجوز إقحام الاطفال في مثل هذه الامور، بينما رأى البعض الآخر أنّ كلامهما لا يتضمن أيّ إساءة، موضحين أنّ نانسي وابنتيها جميلتان، بينما هاجمت إحدى المتابعت مي عيدان بقوة الأمر، الذي جعلها تهددها باللجوء إلى القضاء.
وكانت الفنانة وعد قد ردت على الانتقادات التي طالتها على خلفية هذا الموضوع، من خلال اطلالة لها عبر حسابها على "سناب شات"، حيث قالت إنها لا يمكن أن تسخر من طفلة صغيرة، كما أكدت على حبها لنانسي عجرم، كما أشارت إلى أنّ أيّ فنانة تُجري عمليات تجميل، من الطبيعي أن يكنّ بناتها شبيهات لها قبل التجميل وليس بعد، وهذا الامر مطابق لحالة الفنانة نانسي عجرم وابنتها.
أما نانسي عجرم فردت على الفيديو بطريقة غير مباشرة من خلال نشر فيديوهات تجمعها بابنتيها إيلا وميلا وهما تضحكان بفرح.

 

شاهدوا الفيديو على هذا الرابط:

https://www.instagram.com/p/Ba7nLkPlNhplDnQH3Nz9UMl-Iyrx0Dvrm6Hph40/?taken-by=mayal3eidan

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"