فن ومشاهير /مشاهير العالم

قضايا التحرش تتوالى وجديدها تهمة ثانية لداستين هوفمان

Dustin Hoffman
الممثل Dustin Hoffman

مازالت قضايا التحرش الجنسي تتوالى في هوليوود، وهذه المرة ظهرت قضية ثانية بحق الممثل الأمريكي داستين هوفمان Dustin Hoffman من قبل الكاتبة والمنتجة ويندي ريس Wendy Riss، التي اتهمته بالتحرش الجنسي بها أثناء اجتماع عمل عام 1991، وكانت حينها تبلغ 20 عامًا فقط، بينما كان هوفمان في الـ 53 من عمره.
وجاء اتهام ريس هذا خلال حوار صحافي معها حيث قالت: "كان من المفترض أن يجتمع هوفمان وكاتب السيناريو موراي شيسجال لمناقشة فيلم من المحتمل أن يتم اقتباسه عن مسرحيتي A Darker Purpose، وقبل بدء الاجتماع فوجئتُ بـ هوفمان يبادر بسؤالي: هل مارستِ الجنس من قبل مع رجل تعدى عمره الـ 40 عامًا"؟
وأضافت، "كنت حينها في الـ 20 من عمري لم أنسَ قط تلك الواقعة، لقد تحرك نحوي فاتحًا ذراعيه، وقال سيكون جسدًا جديدًا لا بد من استكشافه".

اتهامات التحرش تتوالى على كيفين سبيسي..والنجم يقرر العلاج

وأوضحت ريس، أنّ الأمر لم يقف عند هذا الحد، حيث طلب منها هوفمان مرافقته لشراء بعض الملابس في فندق قريب ولكنها رفضت، ثم فوجئت بالكاتب شيسجال يخبرها بأنّ هوفمان لم يعد متحمّسًا للتعاون معها.
وفي المقابل أصدر الكاتب شيسجال بيانًا حول هذه الإدعاءات، أكد فيه أنه لا يتذكر هذا الاجتماع أو أي سلوك أو تصرفات سيئة صدرت عن هوفمان.
يُذكر أنها ليست التهمة الأولى التي توجه إلى هوفمان البالغ من العمر 80 عامًا، إذ كانت قد سبقتها إلى اتهامه الكاتبة آنا غراهام هانتر بأنه تحسّس جسدها في موقع تصوير فيلم، كما تبادل معها الحديث عن أمور جنسية بشكل غير لائق، وكانت تبلغ من العمر 17 عامًا فقط، فردّ هوفمان على اتهام الأخيرة له بالاعتذار إن كان قد بدر منه هكذا تصرف.

قضية تحرش ثانية تضاف إلى سجل كيفين سبيسي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X