اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالتفاصيل: يوسف الشريف يخضع لجراحة عاجلة في "العمود الفقري"

يوسف الشريف
يوسف الشريف وزوجته انجي علاء ويسرا وجمال العدل
يوسف الشريف وزوجته انجي علاء
يوسف الشريف وزوجته انجي علاء
يوسف الشريف
يوسف الشريف وزوجته انجي علاء
يوسف الشريف في آخر ظهور قبل الجراحة العاجلة
يوسف الشريف وزوجته انجي علاء
8 صور

في سرية تامة سافر الفنان يوسف الشريف بصحبة زوجته الكاتبة ومصممة الأزياء انجي علاء إلى ألمانيا بعد ساعات من انتهاء حفل تكريمه في مهرجان الأهرام للدراما بساعات، وخضع لجراحة دقيقة في العمود الفقري كللت بالنجاح، ومن المقرر أن يعود إلى القاهرة الأربعاء المقبل.

يوسف شعر بآلام غير عادية منتصف شهر اكتوبر الماضي، وحاول علاجها بالعقاقير الطبية، ولكن تفاقمت حالته الصحية بسرعة وتلقى نصيحة من طبيبه المعالج بالسفر في أسرع وقت للخضوع لجراحة عاجلة، وبالفعل تمت العملية يوم 2 نوفمبر، تحت إشراف دكتور ألماني.

وأكدت زوجته انجي علاء عبر حسابها بموقع إنستقرام مرور ساعات الخطر وقالت: حبيبي يا يوسف الحمد لله انك طلعت بالسلامة.. اصعب لحظات حياتي بس الحمد لله ربنا كرمنا والحمد لله انك طلعت احسن من الاول..ربنا يخليك ليا وللولاد ولاهلك وللجمهور، يوسف عمل عملية في العمود الفقري والحمد لله طلع بالسلامة وشكرا جدا علي الاهتمام!!

يذكر أن يوسف الشريف يحضر لفيلمه الجديد، ويستعد لبداية التصوير في أواخر الشهر الحالي، وأكدت زوجته انجي علاء على التزامه بموعد التصوير برغم تلقيه تحذيراً من الطبيب المعالج بضرورة الالتزام بالراحة التامة نظراً لحساسية الجراحة وتأثير الحركة المفاجأة والعنيفة على العمود الفقري مستقبلاً.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"