أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

طلاب السعودية ينالون 14 ميدالية وجائزة في معرض الاختراعات بألمانيا

طلاب السعودية ينالون 14 ميدالية وجائزة في معرض الاختراعات بألمانيا
بالمشاركة في معرض "iENA" الدولي للاختراعات 2017
جامعة الملك عبدالعزيز في جدة
حصد 6 ميداليات متنوعة و8 جوائز عالمية
الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي
أضاف طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز في جدة إنجازاً جديداً إلى سجل الوطن الزاخر بالإنجازات بعد تحقيقهم 5 ميداليات في معرض جنيف للابتكار العالمي الـ 45، الذي عُقِدَ في مدينة جنيف السويسرية.
أكمل طلاب وطالبات الجامعة نجاحاتهم العلمية بالمشاركة في معرض "iENA" الدولي للاختراعات 2017، الذي أقيم في مدينة نورمبيرج الألمانية، وحصد 6 ميداليات متنوعة، و8 جوائز عالمية، في إنجاز علمي يُسجَّل باسم السعودية.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، فإن مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، هنَّأ الطلاب والطالبات الذين تفوقوا على 800 مخترع من مختلف أنحاء العالم، وحققوا هذا الإنجاز للسعودية، ما يعكس الصورة المشرقة عن الجامعة وما تمتلكه من قدرات علمية وبحثية وابتكارية.

وتوجَّه مدير الجامعة بالشكر إلى وزير التعليم السعودي الدكتور أحمد محمد العيسى على الجهد الذي يبذله في متابعة مسيرة الجامعة وإبداع طلابها المتميزين.
وكان عميد شؤون الطلاب في جامعة الملك عبدالعزيز، عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني، قد ترأس وفد الجامعة المشارك في المعرض، الذي ضم كلاً من الدكتور إبراهيم بن علي علوي، والمشرف على مركز الموهبة والإبداع في عمادة شؤون الطلاب، والدكتور إقبال بن محمد إسماعيل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X