اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأبيض في "ديكورات" قصر كيم كارداشيان المُباع

الأبيض يرسم ملامح الحمَّام الرئيس، في قصر كيم كارداشيان Kim Kardashian المُباع
في قصر كيم كارداشيان Kim Kardashian المُباع، نوافذ ضخمة مُعدَّة من الزجاج
لقطة لحوض السباحة المستطيل التابع لقصر كيم كارداشيان Kim Kardashian المُباع
النجمة كيم كارداشيان Kim Kardashian
إطلالة على ركن الموسيقى، في قصر كيم كارداشيان Kim Kardashian المُباع
الثنائي كيم كارداشيان Kim Kardashian وكاني ويست Kanye West
إطلالة على المطبخ الرحب، في قصر كيم كارداشيان Kim Kardashian المُباع
قصر كيم كارداشيان Kim Kardashian المُباع، يمتدُّ على مساحة 836 مترًا مربعًا
كيم كارداشيان Kim Kardashian اشترت قصرها في حيّ "بيل-إير" بـ9 ملايين دولار أمريكي في سنة 2013
10 صور

باع الثنائي الشهير كيم كارداشيان Kim Kardashian وكاني ويست Kanye West قصرهما الفخم الواقع في حيّ "بيل-إير" بـ"لوس انجلوس"، مقابل 17.8 مليون دولار أمريكي، بعد شرائه بـ9 ملايين دولار أمريكي، في سنة 2013.


تبلغ مساحة العقار 836 مترًا مُربَّعًا، وتتكشَّف دواخله عن ستِّ غرف نوم وثمانية حمَّامات، فضلًا عن مساحات رحبة ملوَّنة بالأبيض، ومُحمَّلة بنقاوته. وللقصر مساحة خارجيَّة تتضمَّن حوض سباحة مستطيلًا يطلُّ على التلال القريبة. كما تتراءى مناظر طبيعيَّة خلَّابة للداخل، من خلال أبواب الزجاج والنوافذ الضخمة التي تُفتح بطريقة أوتوماتيكية.
وفي داخل القصر، تبدو المساحة فسيحة ومضاءة، ، نظرًا إلى هيمنة الأبيض على الجدران والأسقف، فيما يحلُّ الرخام البيج على الأرضيَّات.


خصَّص النجمان ركنًا للموسيقى، تتوسَّطه آلة الـ"بيانو" المُغلَّفة بالخشب الفاتح. وتلفت لوحة راقصة الباليه على الجدار الجانبي عيون الناظرين إليها، كما تُضفي جاذبيَّة في المساحة الخالية من الأثاث.


ترسم ملامح طراز الـ"ألترا مودرن" المطبخ الرحب، الذي يبدو خاليًا من الخزائن. فقد استُبدلت الرفوف المُعدَّة من خامة الـ"ألومينيوم" بها، وهي تنسجم مع المواد الكهربائيَّة المعدَّة من الـ"ستاينلس ستيل". وتتوسَّط المساحة "جزيرة" مستطيلة تمتدُّ على طول المطبخ ومعدَّة من الرخام.


للأناقة مطرح في مساحة الحمَّام الرئيس الفسيح، الذي يتوسَّطه حوض الاستحمام المُربَّع والمعدُّ من الرخام الأبيض. ويُغطِّي الخشب الأبيض الخزائن، في أسفل حوض الغسل، الذي يمتاز بصنابيره المُعدَّة من الذهب. وللمرايا دور في إضفاء الفسحة على المكان.