جمال /أخبار جمال

علاج تساقط الشعر بأحدث المستحضرات المبتكرة

علاج تساقط الشعر
Vital Hair toner
مستحضرات لعلاج تساقط الشعر
مستحضرات لعلاج تساقط الشعر

مشكلة ترقّق أو فقدان الشعر لدى النساء شائعة جدًّا. إذ يمكن أن تتراوح أسبابها بين البسيطة والموقتة كنقص في الفيتامين، إلى أكثر تعقيدًا. هناك طرق لعلاج تساقط الشعر، ولكن لكل حالة مستحضرمختلف. تابعي أهم أسباب تساقط الشعر وأجدد ابتكارات بيزلين، للحصول على شعر كثيف وصحي.

قد يكون تساقط الشعر في سن مبكّرة نتيجة لأسباب وراثية وعائلية، مرتبطة بمشكلة توازن الهرمونات. او بسبب الحمل، فاذا كنتِ لا تحصلين على ما يكفي من البروتين في نظامكِ الغذائي، جسمكِ قد يأخد البروتين الموجود في الشعر عن طريق إغلاق نمو الشعر، وبالتالي يبدأ شعركِ بالتساقط بعد شهرين إلى ثلاثة أشهر من انخفاض كمية البروتين. كما أنّ الضغط النفسي له أثار سلبية على صحة الشعر.
من هنا أنتِ بحاجة الى مستحضرات تساعدكِ على علاج هذه المشاكل من الداخل، وتقوية الشعر ليحارب العوامل الجسدية التي قد تؤدي الى تساقطه:

فايتل هير خلطة بالزيوت والخلاصات Vital Hair Formula:
مستحضر مناسب للشعر الجاف والتالف، بفضل احتوائه على مجموعة من الزيوت والخلاصات الطبيعية المغذية للشعر، يعمل على تقوية الشعر، بالإضافة إلى تنشيط البصيلات والدورة الدموية، كما يغذّي فروة الرأس.
طريقة الاستعمال: يُرطّب الشعر وتوزّع كمية معتدلة من الخلطة على الشعر كافة، مع التركيز على الأطراف. يُترك على الشعر لمدة ٣٠ دقيقة، ثمّ يغسل جيّدًا بالشامبو. تبدأ النتائج بالظهور بعد ٣ أسابيع من الاستعمال المنتظم، لشعر أكثر كثافة، ومرونة وحيوية.
شامبو بالكيراتين Keratin Shampoo:
شامبو غني بالفيتامينات والبروتينات مناسب للشعر المجعّد، والتالف والمنفوش. يُنظّف ويُصلح الشعر التالف، ليجعله سهل التسريح ويمنحه النعومة، واللمعان والصحة.
طريقة الاستعمال: يوضع على الشعر الرطب ويُفرك بلطف على فروة الرأس وجذور الشعر، ثم يغسل جيدًا. يُستعمل بعدها بلسم بيزلين بالكيراتين.
فايتل هير شامبو Vital Hair Shampoo:
شامبو مناسب للشعر الجاف والتالف، محضّر من خلاصة أعشاب ومواد طبيعية، يساعد على تنقية فروة الرأس من الأوساخ والرواسب، كما يؤمّن المحيط الأنسب لتغذية نمو الشعر، وتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس.
طريقة الاستعمال: يُرغى الشامبو على الشعر ثم يُغسل بالماء. تعاد الكرّة وتفرك فروة الرأس بلطف. يُترك لمدة ٥ دقائق، يُشطف بالماء الفاتر. لنتائج أفضل يُنصح باستعمال بيزلَين فايتل هير تونر من بعد الشامبو.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X