تقديراً لزوجها.. قررت الإحتفال بزفافها في سوق الماشية

بريطانية قررت الإحتفال بزفافها في سوق الماشية
العروسان في سوق الماشية
العروس تدخل سوق الماشية
زفاف في في سوق الماشية
4 صور

تقديراً منها لمهنة زوجها المزارع، قررت عروس بريطانية أن تحتفل بيوم زفافها في سوق للماشية، في خطوة أثارت ذهول العائلة والأصدقاء.

وعندما كشف العروسان "آبي"، التي تبلغ من العمر 23 عاماً، و"آدم نادولسكي"، 29 عاماً، عن اختيار سوق الماشية الذي يوجد بمقاطعة " ليسسترشاير" البريطانية، من أجل إقامة حفل الزفاف، أصيب الجميع بالدهشة، واعتقدوا في البداية أنها فكرة العريس، لكن العروس أكدت أن ذلك المكان غير المألوف كان فكرتها هي.

وأوضحت أنها وزوجها نشآ بالقرب من الماشية، وكانا دائماً ما يمزحان بشأن الزواج في السوق، وكذلك أشارت إلى أنها لم تشعر بالقلق بشأن اتساخ فستانها الأبيض خلال مراسم حفل الزفاف.


وقالت "آبي" إن ذلك السوق يعد بمثابة جزءاً من حياتهما اليومية، وهو مكان هام بالنسبة لهما، مشيرة إلى أنها وزوجها يتوجهان إلى هناك بشكل مستمر، ولذلك فكرت في أنه سيكون المكان الأمثل لإقامة حفل الزفاف، وكذلك فأن عدداً من أفراد عائلتها يعملون في مجال تربية الماشية.


وأكدت العروس أنها تلقت العديد من التعليقات الإيجابية بشأن حفل زفافها من الحاضرين، كما أعربت عن سعادتها لأنها تمكنت من تنفيذ فكرتها بشأن الحفل؛ ومن جانبه ذكر الزوج أن أغلب ضيوف الحفل قالوا إن ذلك كان أفضل حفل زفاف حضروه.