فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص: جوزيف عطية يصور هذه الأغنية من ألبوم "الأغاني الّي عملتا إلك" وحفل ضخم لإطلاقه

جوزيف عطية
جوزيف عطية

علم "سيدتي نت" أنّ الفنان الشاب جوزيف عطية يغادر بيروت مساءً لتصوير أغنية "تغيّري" تحت إدارة المخرج بهاء خداج، وهي أغنية باللهجة اللبنانية من كلمات كاترين معوض، وألحان هشام بولس وتوزيع عمر صبّاغ.
ألبوم عطية الذي يلاقي صدًى واسعًا منذ لحظة طرحه في الأسواق، من المقرّر أن يطلقه رسميًّا يوم الخميس الواقع في 23 من شهر تشرين الثاني ضمن مؤتمر صحافي يجمعه مع الصحافة اللبنانية في بيروت.
وأكدت معلومات لـ"سيدتي نت"، أنه سيكون هناك سجادة حمراء ليسير عليها ضيوف الحفل للاحتفال مع جوزيف، لاسيّما وأنّ الحفل سيشهد وجودًا لشخصيات من الوسط الفني والإعلامي والتمثيلي. ومن المرجح أن يحمل مفاجآت لناحية الحضور حجم الفني، الذي سيشارك جوزيف فرحة الاحتفال بألبومه الرابع.
يُذكر أنّ عطية كان قد أصدر البرومو الأول لأغنيته "الأولى" منذ شهر تقريبًا، والتي تحمل عنوان الألبوم، وأرفقها بهاشتاق "JA4" قام باستخدامه عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي. وكان الهدف من هذا "الهشتاق" هو أنّ هذا الألبوم يُعتبر الرابع في مسيرة جوزيف الفنية.
نشير هنا أيضًا إلى أنّ الألبوم يضم ٩ أغنيات جديدة وهي: تغيّري ، غلطة تاني ، ما بستغني ، الأولى ،شمالي ، شو حلوة ، أوقات، انتهى موضوعنا ، إنتِ الليالي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X