جمال /أخبار جمال

عطر ISSEY MIYAKE الجديد من تصميم المياه

تشكّل المياه عنصراً ذات رمزيّة أنيقة، وهي مصدر الوحي لعطور Issey Miyake الأيقونيّة. مع إعادة ابتكار عطوره، يعود Issey Miyake إلى هذا المبدأ الأصليّ.
في عام 2016، منح عطر "لو ديسي بور" L’Eau d’Issey Pure ترجمةً معاصرة عن عطر L’Eau d’Issey (1992): البعد الأنثوي للمياه، بشكله الأكثر صفاءً. مجرّد قطرة. وعدٌ بالحياة وبالطبيعة في طور التكوين...
اليوم، يجد L’Eau d’Issey pour Homme تعبيراً جديداً مع L’Eau Majeure d’Issey.


قوّة المياه واضطراب الأمواج
يستوحي العطر الجديد من المياه كرمز ذكوري عن القوّة والحركة.
المياه كنقطة رئيسيّة. أصيلة. ضرورية. أساسية. المياه كأساس الخلق. الابتكار بفضل الحركة الدائمة. صقل قطعة خشب، أو حجر، أو زجاج، إلى حدّ الكمال.
يحصل عطر L’Eau Majeure d’Issey على قدرته من هذه الطاقة غير المحدودة، المتواجدة ضمن حركة مُتقنة بسلاسة. وهو يُعيد التركيز إلى أساس العمليّة الإبداعيّة من Issey Miyake: التصميم بأنقى أشكاله.

قارورة مصقولة إلى حدّ الكمال
بعد استعادة الخطوط الأيقونيّة لقارورة L’Eau d’Issey مع L’Eau d’Issey Pure، يقدّم المصمّم تود بريشر ترجمةً معاصرة للإطلالة الهندسيّة لقارورة L’Eau d’Issey pour Homme معL’Eau Majeure d’Issey .
يتمّ نحت شكل القارورة بفعل المياه المائجة، وهي مصقولة مثل زجاج البحر. وتقوم شفافيّتها بإبراز خطوطها الحادّة. كما يُبرز اللون الأزرق الرمادي المرهف في القاعدة المطليّة باللكر التي يعكسها العطر، الأحجام الناعمة في القارورة.
يشكّل اسم L’Eau d’Issey Majeure الشعار الأساسي على شكل كتلة جريئة. ويُعيد هذا التوقيع المهيب والتصويري تأكيد الدور الرئيسي للطباعة في خصائص Issey Miyake الجماليّة.
يذكّر الغطاء المعدني المصقول بكلّ من تركيبة المياه المتحرّكة وغطاء L’Eau d’Issey Pure. وشكّل التفاعل بين الخصائص الذكوريّة والأنثويّة جزءاً أساسيّاً من الحمض النووي للعطور منذ انطلاقتها: عند النظر من الجانب، تضمّ قارورةL’Eau d’Issey pour Homme شكل قارورة L’Eau d’Issey. وبالطريقة نفسها، يتمّ احتضان L’Eau d’Issey Pure ضمن قارورةL’Eau Majeure d’Issey . إنّها حركة ملهمة تعكس الرمزيّة الثنائيّة للمياه.


عطر الخشب المالح
تماماً مثلما تذكّر قارورة عطرL’Eau d’Issey Majeure زجاج البحر الذي تقَولبه المياه المضطربة، يشكّل العطر الذي تحتويه القارورة استحضاراً للخشب الطافي المصقول إلى حدّ الكمال بفعل مياه البحر.
استوحي العطر الأصليّ في عام 1994 من السيول والشلالات. ولإعادة ابتكاره، استوحى أوريليان غيشارد وفابريس بيلوغران من قوة المحيط مع توافق جذاب ومحلّق من الملح والخشب.
وتماماً مثلما يتمّ التقاط ضوء الشمس على الجزء العلوي من الموجة، يضيف البرغموت وليمون الجنّة المشرقَين بعض البريق على الدرجات العطريّة المنعشة. وتنفخ نسمة بحريّة بعض رذاذ البحر على درجة ابتكاريّة غنيّة بعطر الأخشاب ومليئة بالملح والمعادن.
ومن خلال ربط الرائحة معL’Eau d’Issey Pure ، تساهم جرعة إضافيّة من الكاشميران في استذكار التحبيب المرهف والناعم الخشب الطافي الذي يلطّفه البحر. وتقوم الأخشاب الكهرمانيّة الحيويّة بتعزيز الأثر القويّ لهذا العطر المائيّ الجديد للرجال.


حملة تركّز على التصميم
تقوم الحملة الإعلانيّة لعطرL’Eau Majeure d’Issey بتأكيد أولويّة التصميم في العمليّة الإبداعيّة لإيسي مياكي، وهي تركّز على غرض يثير العواطف بدرجة كبيرة: القارورة.
من تصميم الفنان يوغو ناكامورا، مختصّ في مجال التصميم التفاعلي ومعاون قريب من فِرق إيسي مياكي، يُظهر الفيلم مياهاً مضطربة تسفر عن أشكال غريبة. زاوية. موجة. حرف. شعار.
ووُلدت القارورة الناعمة من الاشتباك بين المياه والفولاذ والزجاج.

المزيد من أخبار جمال

X