اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيم كارداشيان: ابنتي تريد قناة خاصة بها على يوتيوب وزوجي يرفض

Kim Kardashian مع ابنتها
ابنة Kim Kardashian
عائلة Kim Kardashian
3 صور

 

كشفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian أنّ ابنتها نورث ويست North West، والبالغة من العمر 4 أعوام فقط، طالبت أن يكون لها قناة خاصة بها على موقع " يوتيوب"، إلا أنّ زوجها كانيي ويست Kanye West رفض الفكرة.

وخلال حديث لها مع إحدى المجلات قالت كيم البالغة من العمر 37 عامًا، إنّ ابنتها تشاهد الكثير من الفيديوهات على "يوتيوب"، وإنها طلبت منها أن تصور هي الفيديوهات لتشاركها على قناة خاصة بها.

وأشارت إلى أنّ كانيي البالغ من العمر 40 عامًا لم يحبّذ الفكرة أبدًا، كما أنها هي قلقة كثيرًا من استعمال ابنتها لوسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

وأوضحت النجمة أنّ من المستحيل في هذا الزمن، أن تطلب من أحد حتى الأطفال ألّا يستعملوا وسائل التواصل الاجتماعي، لأنك بذلك تطلب منه التوقف عن التواصل من الأساس.

يشار إلى أنّ كيم لديها طفل أيضًا يدعى ساينت ويست Saint West ويبلغ من العمر حوالى العامين، كما أنها تنتظر طفلها الثالث إنما من أم بديلة.

يُذكر أنّ كيم كانت قد احتفلت بذكرى ميلادها الـ 37 بحضور عائلتها وأصدقائها المقربين.

وكان اللافت في الحفل الصغير، أنّ النجمة أطفأت الشمعات على أنغام أغنية "سنة حلوة يا جميل" العربية الشهيرة، وذلك لأنّ الحفل كان في مطعم لبناني في لوس أنجلوس.

وقد نشر أفراد العائلة: كيندال جينر Kendall Jenner، و كلوي كارداشيان Chloe Kardashian، وكورتني كارداشيان kourtneykardashian الفيديو على حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وفي سياق منفصل، ورغم كل الاحتياطات الأمنية التي تتّبعها كيم كارداشيان بعد تعرّضها للسرقة في باريس، حاول بعض اللصوص اقتحام منزلها بهدف السرقة.

وفي التفاصيل، فقد رصدت كاميرات المراقبة لصًّا وهو يحاول الدخول إلى بيت النجمة وزوجها، إلّا أنّ محاولاته باءت بالفشل نظرًا لحصانة المكان.

وبعد ذلك بدأ اللص بالعبث بمحتويات 3 سيارات فاخرة في محيط المنزل، لعلّه يجد فيها مبتغاه، لكنه لم يعثر على أيّ شيء، سوى هاتف أحد حراس المنزل.

وقد وصلت الشرطة إلى المكان، حيث حاولت أن تلقي القبض على الشاب، إلّا أنه تمكن من الفرار.

 

بالصور: كيم كارداشيان تتحول إلى شير