لايف ستايل /تكنولوجيا

"هواوي" شريكًا رسميًّا لأسبوع الموضة العربي الخامس

"هواوي" شريكًا رسميًّا لشؤون التكنولوجيا في الدورة الخامسة من أسبوع الموضة العربي (AFW)
من المعلوم أنه سيتم التقاط كافة الصور الرسمية لدورة هذا العام من أسبوع الموضة العربي باستخدام "هواوي مايت 10 برو"
"مايت 10 برو" يأتي مزودًا بتقنية "سوبر تشارج" الجديدة تتيح للمستخدمين شحن البطارية بمقدار 58% خلال 30 دقيقة

اختيرت علامة "هواوي" شريكًا رسميًّا لشؤون التكنولوجيا في الدورة الخامسة من أسبوع الموضة العربي (AFW)، حيث ستستخدم كاميرا الهاتف الذكي "هواوي مايت 10 برو" لالتقاط أجمل اللحظات. وتعد هذه المرة الأولى التي سيتسنى فيها لعشاق التكنولوجيا التعرف على مزايا الهاتف عن كثب مع فرصة تجربته قبل إطلاقه في متاجر الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من 24 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وستبث "هواوي" برنامجًا تلفزيونيًا يقدّمه الإعلامي يمان العمري، لتطلع المشاهدين على أحدث مستجدات الفعالية والمواد الحصرية كل يوم من أسبوع الموضة العربي، علمًا بأن البرنامج سيصور باستخدام "مايت 10 برو" بشكل كامل.

والجدير بالذكر أنه سيتم التقاط كافة الصور الرسمية لدورة هذا العام من أسبوع الموضة العربي باستخدام "هواوي مايت 10 برو"، بفضل ما يمتاز به من مزايا الذكاء الاصطناعي، والكاميرا المزدوجة التي تم تطويرها بالتعاون مع علامة "لايكا" Leica؛ حيث تسمح الكاميرا بالتقاط ألوان غنية ونابضة بالحياة بعدستها المصممة لتعكس الواقع بشكل مذهل. وعند حلول المساء، سيكون الهاتف خيارًا نموذجيًّا لالتقاط روعة عالم الأزياء في ظروف الإضاءة الخافتة.

يأتي "مايت 10 برو" مزودًا ببطارية لطاقة تدوم لما يكفي يومين من الاستخدام الاعتيادي للجهاز. كما أن تقنية "سوبر تشارج" الجديدة تتيح للمستخدمين شحن البطارية بمقدار 58% خلال 30 دقيقة.

يتوفر "هواوي مايت 10 برو" للطلب المسبق من 15 إلى 23 نوفمبر/ تشرين الثاني ولشرائه من 21 نوفمبر/ تشرين الثاني في متجر "هواوي" لتجارب العملاء الأول الموجود في الطبقة الثانية بـ"دبي مول". وتتوفر أجهزة "مايت 10 برو" 128 جيجابايت برو بثلاثة ألوان: الرمادي تيتانيوم (تيتانيوم جري) والأزرق الليلي( ميدنايت بلو) والبني موكا (موكا براون)؛ فيما تتوفر أجهزة "مايت 10" بلون الأسود، والبني موكا (موكا براون) والذهبي (جولد)، بسعر 2999 درهمًا إماراتيًّا.


لمواكبة آخر المستجدات والتغطية المباشرة من أسبوع الموضة العربي، تابعوا هواوي على إنستجرام: @HuaweiArabia

X